ما سبب ظهور أمل عرفة بشكل مرعب!! - صورة   |   تراجع أسعار النفط   |   720 مليون دولار قرض للأردن من النقد الدولي   |   بالفيديو - لمن قال الفنان إدوارد.. أنا اللي جوزتك صديقي؟!!   |   انطلاق مؤتمر صلح الرزيقات والعقاربة بالمجلد   |   وزير الدفاع يثمن جهود الهيئة الخيرية لدعم القوات المسلحة   |   إنتقال 12051 طالبا وطالبة من الخاصة للحكومية   |   الأمانة تهدي الأردنية حاويات نفايات معدنية وبلاستيكية   |   الفائزون بسباقات بطولة الأردن للكارتينغ - أسماء   |   بالفيديو - لحظة انهيار رصيف ووقوع المارة بحفرة في الصين   |   طرد داعش من جرابلس تحت القصف التركي   |   اعتقال جندي بريطاني يشتبه بضلوعه في أعمال إرهابية   |   المواطن الزبن ينتظر رد الاتصالات على شكوى بحق اورنج   |   منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وشمال إفريقيا   |   بالفيديو - أسهل طريقة لمنع أصدقائك تصوير طعامهم على إنستجرام   |   بالفيديو - نادية لطفي تستقبل شقيقتها في غرفتها بـ قصر العيني   |   الخدمات الطبية الملكية تتسلم عيادتين متنقلتين   |   آثار العطور يمكن أن تساعد في الكشف عن الجرائم   |   تكريم مصابين عسكريين في اربد   |   الإحصاءات تطلق نتائج التعداد السكاني في محافظة العقبة   |   استشهاد فلسطيني بعد محاولة طعن   |   توزيع مدرجات الملعب بين جمهوري الوحدات والرمثا   |   المومني يستقبل وزير الاعلام العماني   |   الكلالدة: أكثر من 4 ملايين ناخب وناخبة في الجداول النهائية   |   قرارات مجلس الوزراء   |   لا ضحايا أردنيين في تفجير تايلاند وزلزال ايطاليا   |   اتلاف 221 لتر زيت زيتون مغشوش بإربد   |   بالفيديو.. ميت يستيقظ في غرفة التشريح   |   فرص عمل طبية في سلطنة عمان   |   قائد في الجيش الحر:موقف تركيا بفتح صفحة جديدة مع سوريا مبرر   |  

مكالمات مرسي مع الظواهري تفتح باب إعدامه

23/11/2013 08:57


السوسنة - كشفت تقارير إعلامية في القاهرة أن الرئيس المعزول محمد مرسي أجرى 5 مكالمات بالظواهري لأغراض متنوعة، منها إطلاق جهاديين موقوفين، وطلب دعم القاعدة للإخوان في مواجهة الجيش، وفتح معسكرات لتدريب أصوليين في الأراضي المصرية، وقدمت الجماعة للقاعدة 50 مليون دولار.

وقالت مصادر أمنية إن مكالمات المعزول والظواهري تم رصدها، وستقدم لهيئة المحكمة، واتفقا خلالها على إطلاق 20 تكفيرياً بينهم قائد تنظيم بيت المقدس الذي يدير تفجيرات حالية ضد الجيش والشرطة، ومساعدة الإخوان في ردع المتظاهرين يوم 30 يونيو.

وطالب الظواهري الحكم بشرع الله والقضاء على المعارضين، "لأنه لا يوجد شيء اسمه ديموقراطية"، فيما قال له المعزول إن الجماعة بصدد تكوين حرس ثوري لحماية الشرعية.

وبحسب التسجيلات المرصودة التي رصدها المقدم محمد مبروك الذي اغتيل أخيراً، فإن مرسي قابل وسيطاً في فندق بباكستان للتنسيق بين القاعدة والإخوان، كما التقى الشاطر وفداً من منهم يوم 30 يونيو الماضي، وتم تسليمهم اسطوانات مدمجة لمواقع الجيش والشرطة.

وفي السياق ذاته، قال قيادي جهادي "مرسي حاول لقاء الظواهري أثناء زيارته لباكستان، لكن المخابرات الأمريكية تعقبت اللقاء فحالت دون وقوعه، لأنها كانت في طريقها للإمساك بالظواهري، مرسي كان يخطط لإعادة الظواهري لمصر، في صفقة مع أمريكا يتوقف بموجبها نشاط القاعدة ضدها، مثلما فعل مرسي بين حماس وإسرائيل".

وأضاف القيادي الجهادي إن العلاقة بين مرسي والإخوان كانت محل ترحيب من الجهاديين، مثل القيادي في الجماعة الإسلامية رفاعي طه الذي طالب في خطبة للجمعة الرئيس المعزول بإعادة الظواهري على طائرة الرئاسة من باكستان، رغم أن الظواهري كفر الإخوان في كتابه الحصاد المر، ويختلف معهم عقائدياً".

وتفتح مكالمات مرسي والظواهري الباب أمام إمكانية إعدام الرئيس المعزول بتهم عديدة، منها التحريض على القتل ونقل أسرار عسكرية بحسب قانونيين.



تهليس

1
مثلث القاعده - الاخوان - الروافض

ما زال هذا المثلث ينطوي على الكثير من الاسرار الخطيرة !!


سليم ملكاوي

2
كدابين

يا ترى كان بيكلمه على الخط الثابت ولا موبايل جتكم الخيبة دنتم بتكدبو كدب الإبل. يا ترى إيه الكود الدولي لتلفون القاعدة إزا عايز حد يكلمهم؟!


علي سالم

3
كذب

فبركة كاذبة ..المثل يقول : اذا وقع الجمل كثرت سكاكينه


كاره الاجرب حسن نصر الله

4
حسن نصر الله هو من يدعم القاعدة والظواهري

النظام الارهابي الايراني وحليفه الارهابي القاعدة هم من راوغوا مرسي وهم من اوقعوه بالفخ -- الحقيقة تقول ان حسن نصر الله وايران هم من يدعم ويمول القاعدة وبطريقتهم اوقعوا مرسي الذي لااعتقد ان له علاقة بالقاعدة لكن ايران المراوغو والداعمة للقاعدة والارهاب بالعالم هي من يخرب كل شيء لاجل مصالحها الشخصية


اردنى بفهم

5

ما هى القاعده هم من تبقى بافغانستان من بقايا مجاهدى الاخوان فى افغانستان


******

6
تنظيم القاعدة تنظيم هلامي

لا يعرف قادته على وجه التحديد , كما ان رؤوس وقادة مؤسساته لا يعرفون الهرم القيادي في تنظيماتهم على وجه التحديد ايضا .. فهم عرضة للاختراق .. راجعوا مقابلة عبدالله عزام القحطاني مع قناة العربية ... فتنظيم القاعدة هو تنظيم هلامي يستطيع ان يدخل اي جهاز استخبارات محترف ويخترقه ويامر بتنفيذ عمليات متوعه باسم القاعدة ولا احد يعرف العقل المدبر .. هذه هي الحقيقة باختصار !! والله اعلم .


السيدابوالعربي

7
تهم جاهزه ومعلبه صناعه صهيوعلمانيه منتهيه الصلاحيه

كل ماقيل ويقال وسيقال من تبلي وتلبيس وتلفيق تهم باطله القصدمنهاواظح ومفظوح وهوالتخلص من الرائيس الشرعي مرسي وتفكيك حزبه للقظاءعلى اي بادره اونهظه اسلاميه عربيه وبناءدوله علمانيه معاديه للاسلام ينخرها الفسادويسيطرعليها الفاسدين ومصاصي الدماءبل تغييرطبيعه المجتمع المصري من مجتمع متدين محافظ  الى مجتمع علماني منحل يتسيدفيه امثال عادل امام والهام شاهين وتوفيق عكاشه لاكن لن يحدث هذأبدالان الله عزوجل حافظ لدينه قال تعالى (اناانزلناالذكراوان واناله حافظون‏)‏


تهليس

1
اكتب الايات صح يا سيد

يا ريتك تركز عندما تكتب الايات الكريمة بطريقة صحيحه ... إِ(نَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ) سورة الحجر


مراقب

8
مصر

اذا كانت هذه التهم صحيحه فهي الخيانه العظمى ومعروف ما هي عقوبتها.


مفكر قوي

9
انداري

السؤال الموجه لكم والخطير : البرسيم اللي بتاكلوه نوعه سبايسي ولا عادي


سامر

11
فاقد اثقة

والله كذابين لول تخابر مع حماس يعني لو مع اسرائل مابصير فية خيانة اما مع حماس خيانة مازبطت معاكو صارت كل اشعوب تنتقدكو على هيك تهمة لان حولتوهاء مع القاعدة يكذابين يامنافقين انتو ويلي بشد على ايديكو


مسلم

12

حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول والقوه الابالله ، اذا كان القاضي خصمك لمن تشتكي


السيدابوالعربي

13
هذاقدرالشرفاءان يزجو بالسجون ظلم وافتراء

حتى لوحكمومرسي بالاعدام اوالموبد فالدكتور محمدمرسي شخص لايتوقف عنده التاريخ الاسلامي فالاسلام حافل بالابطال لم يكن مرسي اولهم ولن يكون اخرهم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم{الخيربي وبام تي الي يوم الدين } فالمدالاسلامي قادم لامحاله فلابدان تشرق الشمس لوطال الليل فلاتفرحوكثيراياعبدت الشياطين بسجن مرسي فغداستبكواكثر وخذوا لعبره من تركيا اتاتورك والعسكر تم الفرعون وقتله الاطفال وحربه لسيدناموسى عليه السلام وسحرته ونهايته وجثته المحنطه التي ستبقاعبره للطغاه حتى قيام الساعه 


حديدوان

14
القاعده تنظيم لا يوجد على الارض

القاعده هو تنظيم ليس له وجود على الارض .. وانما هو تنظيم مترسخ بالاذهان ,, استطاع الاعلام ((حفره)) في العقول من اجل تمرير سياسات معينه بهدف القضاء على الخصوم السياسيين ... القاعدة تنظيم حل بمجرد قيام ما يسمى بدولة العراق الاسلاميه وهو عمليا لا وجود له على الارض !! وشخصيا استغرب من شخص كالظواهري كيف يدير هذه الدولة المفترضه عبر الاقمار الصناعية دون ان يكون له اتصال مباشر باذرعها ومؤسساتها !! ولو افترضنا جدلا ان له القدرة على ادارة الدولة فهل يمكن ان يكون محصنا ضد الاختراق الالكتروني حيث وسائل الاتصالات كلها تمر من تحت ارجل مخابرات امريكا والاستخبارات الاخرى !! وتساؤلي ان كان التنظيم كما يثار عنه بعداوته الضخمة لامريكا ,, فهل امريكا لا تستطيع حصر اماكن تواجد قادتهم كالظواهري لتطلق عليهم صاروخا من طائرات بدون طيار اذا علمنا ان امريكا لا تمتلك اية روادع اخلاقية للقيام بمثل هذه الاعمال !!


...

15

هااي تهم وتلفيقات السيسي خياله واااسع .....


محمد المومني

16

يبدو انك صدقت يا اشرف الشرفاء يا دكتور مرسي عندما اعلنت انك تقدم روحك فداء للثورة ومصر وفعلا هذا ما يريده المجرمون والخونه لكن ستبقى شريفا وزعيما


,

17
,

,,,


رياض0000

18
ياشعوباحكت ض

يا حكاما وانقلابين واغبياء ضحكت منكم الامم


مصر المستقبل

19
حبل المشنفه يقترب من رقبة مرسي العياط

لقد ارادها مرسي العياط ان تكون مصرستان ولكن اراده الشعب والجيش المصري في 30 يونيو كان له رأي آخر انقذ مصر والعرب والحمد لله


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

20
..

..


ابو جميل

21
رابعة

سيبقى مرسي رمز الصمود في وجه من باع وقبض


عماني

22
انا

انا من مؤيدي بقاء مرسي على الكرسي والسبب اني كنت انتظر خطاباته للشعب بفارغ الصبر. فخطاباته كانت السبب الوحيد الذي يجعلني ابتسم وأضحك في هذا الزمن الكئيب زمن الدمار والخراب بمزاجي وعلى كيفي.


فلان

23

هذا الكلام بقولوه لشعب مصر مش النا لانهم بصدقوا اي شئ بقوله السيسي حتى لو قال ان مرسي تحالف مع ابليس و استخدم ابليس في عمليات ارهابية راح يصدقوا


  • الاســم :
  • عنوان التعليق :
  • * نص التعليق :



التعليقات تخضع للرقابة قبل نشرها