مولد سيد الأنام

mainThumb

10-01-2014 02:07 PM

12 ربيع الاول يوم ميلاد الرسو ل الكريم عليه اطيب الصلاة و السلام,تمر هذه الذكرى العطرة بينما الانقسام و الفرقة و التشتت تنخر في بنيان الامة العربية و الاسلامية .

فرق وتنظيمات تدعي بعضها الدين والفكر السلفي وتتخذ من ختم رسول الله عليه الصلاة والسلام شعارا لها زورا وبهتانا, فمن يدعي اتباع سنة الرسول لا يقوم بما يقومون به من قتل وذبح على الهوية .. ويشجعهم على ما يقومون  به فئة من علماء السلاطين ..الذين يحللون ما حرم الله ويحرمون ما اباح ّ!!!

من" داعش " الى" بيت المقدس"  " انصار  الاسلام" "ا الصحوة" "اتباع السنة" الى الحوثيين "عصائب أهل الحق" و "جيش المهدي" و "حزب الله العراقي".وجماعة الاخوان المسلمين الارهابية".فرق اقل وصف يليق بها هو "الارهابية الضالة ".. لانها جميعا تحلل قتل المسلم مع انه خط احمر لا يجوز تجاوزه عند المسلمين جميعا سنة وشيعة ..فكما قال الرسول الكريم المسلم على المسلم حرام دمه وعرضه وماله .. فاين هم مما قيل؟ ؟وهل هم مسلمون ام يدعون الاسلام بينما هم ألد الاعداء ؟


الاف التقارير العربية و الغربية تشير الى نشأة اغلب هذه الفرق ولمن تتبع وتوقيت قيامها فمن "ابي مصعب الزرقاوي الى البغدادي فابي سليمان الى"محمود عزت"ومن قبلهم"محمد بديع "وخيرت الشاطر"الخ.

جميع هذه الفرق لديها خلط في العقيدة وتعاني من هيجان وعمى البصر والبصيرة والبعد التام عن منهج النبوة .. والمتابع اليوم لمجريات الاحداث في الدول العربية يرى بوضوح مسيرة هذه الفرق وخططها لهدم البنية التحتية في كل مكان تتواجد فيه وتمزيق نسيج المجتمع ..فهاهي جماعة الاخوان المسلمين الارهابية تعيث فسادا في الجامعات المصرية و في سيناء "بعد ان اسقط في ايديهم وفشل مشروعهم  الذي كان يحاك بالتعاون مع قطر وتركيا وبدعم من المرشد الدولي وامريكا ....وهاهي مصر ام الدنيا تستعد لاقرار دستورها و المضي بخارطة الطريق..وفي سوريا هاهو النظام السوري يسير بغيه ويستخدم ربيبته"داعش " في ارهاب الشعب السوري الثائر فتقتل الاطفال في حلب وغيرها وتدعي انها بذلك تدافع عن الدين !!!!

وهاهو المالكي رئيس وزراء العراق يشن اكبر حرب مقدسة"على حد قوله ...وطبعا مقدسة تعني اساس ديني ...على الفلوجة و الانبار بحجة محاربة الارهاب ووسيلته في حربه هذه هي" داعش "حيث تمارس الاخيرة كافة الاعمال القذرة "بتنسيق مع المخابرات السورية و الايرانية.


ناهيك عن مئات البرامج على المحطات المختلفة التي تحرض على الدين وتسمه بابشع الصفات .ولا اعرف ان شاهد احد لقطة بثتها قناة العربية عن مجموعة تابعة لاحدى هذه الفرق الضالة تطبق حكم الجلد على شابين لم يصليا الجمعة.في سوريا ..حالة من الفوضى و الهيجان .

وتسلط الجهلة على المنابر و الحكم باسم الرب في الارض ..وكل منصف يراقب ما يجري لا بد وان يدرك ان هذا الدرك الذي وصلت اليه هذه الفرق سببه الرئيسي البعد التام عن منهج النبوة ...واتباع الغرب في كل ما يصنع .هذا الغرب الذي لم يكل ولم يمل في محاربته الشرسة لهذه الامة وان محاولاته  لتركيع هذه الامة و سرقة مقدراتها لا تزال قائمة منذالحروب الصليبية .

ومن هنا نتابع ما يجري ونقول في مولد سيد الانام " وخجلتاه منك يارسول الله "حياتك وسيرتك العطرة تاج على رؤوسنا وافعال الفرق الضالة ومن يرعاها ويمولها مجللة بعارهم .ولكن عهدا لك يا حبيب الله اننا لن نكل ولن نمل في الاصرار على نشر تعاليمك الصحيحة و نشر فكرك السليم رغم انوف الضالة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد