بالصور .. ملكات جمال العالم بحفل مثير في الاردن

mainThumb

20-10-2014 01:29 PM

عمان - السوسنة - ياسر شطناوي - اقيم حفل مثير ومميز في فندق القدس الدولي بالعاصمة عمان مساء الاحد حضره ملكات جمال من العالم، وبحضور لافت من اردنيات يعشفن الجمال والاناقة .

وقد شارك في الحفل الذي نظمته احدى شركات التزيين عدد كبير من خبراء واخصائي التجميل في العالم، وملكات جمال من اميركا الجنوبية لعام 2014، بارتدائهن ملابس انيقة وتيجان الملكات، ليضفن للحفل جمالا وسحرا، كما قالت احدى السيدات الحاضرات لـ "السوسنة " .

اللافت في الحفل ان اغلب السيدات ومنهن المحجبات، اصرن على القدوم الى المنصة وطلب التصوير مع ملكات جمال العالم في اميركا اللاتينية.

وقالت ملكة جمال المكسيك  رافيلا دياس في حديث لـ "السوسنة " خلال الحفل، انها مندهشة من جمال الاردن،ولما يتمتع به من اماكن تاريخية وتراثية عبر مر العصور، ولما يتمتع به من امن واستقرار .

واضافت :" اتعرف على عادات جديدة في هذا البلد الطيب، خلال تواجدي هنا في عمان، التي هي بالطبع مدينة جميلة تمتع بطقس معتدل رائع، واستقرار لم نكن نتوقعه في هذا الاقليم المضطرب من العالم ".


وزارت ملكات الجمال وهن ايسلي انجولو، ديزي غومير، ،ورافيلا دياس منطقة المغطس و البحر الميت وعبرن عن اعجابهن بالمناظر الخلابة هناك ،كما اعجبن ببيئة الاردن  و مناخة النادر .


وقال مدير شركة موهير الاردن سامي بوشة لـ "السوسنة " ان هذا الاحتفال ياتي تاكيدا على ان شركة موهير تؤمن بان الاردن يعتبر بيئة مميزة لاستقطاب الشركات التي تعنى بصناعة المنتوجات التجميلية ، مؤكدا ان الاردن يحتضن العديد من الخبرات التي تنافس خبرات على مستوى العالم.

واضاف ان موهير هي الراعي الرسمي لملكات الجمال في العالم ،استقدمت ابرز ملكات جمال العالم الى الاردن ليشاركن بحفل الافتتاح .

و كشف بوشة ان الشركة بصدد اطلاق الاتحاد الاميركي للتزيين خلال العام الحالي ليشمل كل الدول العربية.

واكد ان الشركة على تواصل و تعاون دائم مع نقابة اصحاب الصالونات التي تعمل على تعزيز و استقطاب الشركات المختصة بهذا المجال لفتح ابواب اوسع امامها للاستثمار في الاردن .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد