قُصي خولي : لهذا أحببتُ نساء أكبر منّي .. وهذا عدد علاقاتي

mainThumb

21-10-2014 09:38 AM

السوسنة - في حديثٍ صريح وشفّاف للإعلاميّة وفاء الكيلاني، كشف الممثّل السّوري قُصي خولي لها أنّه تربّى في بيتٍ مُحافظٍ صرف فيه أهله جهدًا ووقتًا كبيرين على تربيته بشكلٍ جيّد هو وأخواته.

وأضاف أنّه ترعرع في منزلٍ تواجدت فيه أمّه وأربع أخوات أي خمسة نماذج من النّساء في المنزل، لذلك يعتقد أنّه يملك قدرة كبيرة على قراءة المرأة وعلى استيعابها والإحساس العميق بمشاعرها كما قال لأنّها وُجدت منذ صغره في هذه البيئة.

أمّا عن انجذابه وهو بعد مُراهق إلى النّساء الأكبر سنًّا منه، فاعتبر قُصي أنّ "الستّ خبرة" دون شكّ وأنّ من ينجذب إلى النّساء في أعمارٍ كبيرة يجد فيها حنان الأمّ والحبيبة في الوقت نفسه.

فالشّاب في بداية مرحلة مراهقته يملك، بحسب قوله، مواصفات معيّنة يحبّها في المرأة وعندما يجدها لا يفكّر في عمرها أو في أيّ معيارٍ آخر، إنّما يفكّر أنّ هذه المرأة بالنّسبة له هي الحلم الذي يعيش لأجله، لذلك قد يتورّط في حبّ الأكبر سنًّا منه.

عن عدد النّزوات أو علاقات الحبّ التي عاشها، أكّد قُصي أنّه لم يعش نزوات في حياته بل علاقات حبّ تُعدّ على أصابع اليد، كاشفًا أنّه شخصٌ "يعلق" أي يحبّ بسرعة ولكن لا ينسى بسرعة. وأضاف: "أحبّ أنّني لا أملك أي خلاف مع أيّ امرأة كنت على علاقة سابقة معها فأنا صديقهنّ جميعًا. إنّني أبني الكثير من تفاصيل يومي على ذكريات وعهود كنت قد قطعتها على نفسي أمام إحداهنّ رغم أنّ العلاقة انتهت بيننا."
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد