مفتي سوريا يؤكد زواج جورج وسوف بالفلسطينية ندى زيدان .. صور

mainThumb

21-10-2014 07:58 PM

السوسنة - ظهرت صور مما قيل إنه عقد قران النجم السوري جورج وسوف على بطلة الراليات الفلسطينية - القطرية ندى زيدان.

الصورة التي ظهرت في وسائل الإعلام ظهر فيها أبو وديع إلى جانب ندى يتوسطهما أحمد حسون مفتي سوريا الذي يبدو وكأنه تولى عقد قرانهما، ما فتح الباب لتساؤلات جمهور الفنان السوري حول حقيقة هذا الزواج، كما طرح تساؤلات حول اعتناقه الإسلام . خاصة وأن المفتي حسون سبق وأن نظم عقد قران لأكثر من فنان كان آخرهم النجم مصطفى الخاني على يارا الجعفري ابنة ممثل سورية في الأمم المتحدة بشار الجعفري.

وفي حال صدق الخبر فإنه سيكون خبرا صادما لعشاق سلطان الطرب جورج وسوف بزواجه الجديد من الفتاة الفلسطينية التي تحمل الجنسية القطرية.

وكانت الإشاعة أو الحقيقة بدأت بعد أن هنأت مذيعة فضائية قطرية وهي غادة عصفور صديقتها بطلة الراليات القطرية ندى زيدان، عبر صفحتها الخاصة على موقع  facebook، وباركت لها زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف!.

وكتبت عصفور عبر صفحتها الخاصة: "مبروك صديقتي الغالية ندى زيدان، بطلة الراليات وملكة التحدي، زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف. مبروك نادوووو". فيما ردت زيدان على كلام صديقتها عصفور قائلة: "الله يبارك فيك حبيبتي، عقبال عندك يا روحي".

وبحسب معلومات نشرتها إذاعة Jaras Scoop ، فإن الفتاة زيدان التقت بالوسوف في قطر حين كان يتلقى علاجه هناك منذ نحو عام ونصف.. ورغم مرضه، فقد تعلَّقت به وتزوجا منذ نحو أربعة أشهر، لكنهما لم يعلنا الخبر مراعاةً لزوجته شاليمار (التي لطالما نفى انفصاله عنها) وأسرته.

وعلى حسابها عبر  Twitter، لا يخفى إعجاب زيدان بجورج وسوف. فهي، بالإضافة إلى أنها تتابع حسابين له وتتابع صديقيه الإعلامي والمخرج طوني قهوجي، فضَّلت تغريدتين لنيشان (Favorite) تتعلقان بالوسوف: الأولى صورته في مهرجان بنزرت، والثانية صورته من حفلته في أعياد بيروت.

ويشار إلى أن ندى زيدان من أم تركية وأب فلسطيني وقد عاشت في قطر، وتعتبر أول فتاة خليجية تقتحم مجال رياضة سباق السيارات الشاقة والخطيرة، حيث شاركت في بطولات محلية ودولية وأحرزت نتائج ملفتة. وزيدان رياضية بإمتياز، فهي تجيد الـ "تايكواندو" والرماية والفروسية. هي خريجة جامعة قطر في التمريض وهي حالياً مديرة شؤون اللاعبين في "سبيتار".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد