إعصار بايرن ميونخ يضرب روما بسبعة اهداف .. فيديو

mainThumb

22-10-2014 09:17 AM

السوسنة - اكتسح نادي بايرن ميونخ الالماني مضيفه نادي روما الايطالي بسبعة اهداف مقابل هدف يتيم في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب الاولمبيكو ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الخامسة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

افتتح النادي البافاري التسجيل مبكراً عندما وقع الجناح الهولندي اريين روبين على الهدف الاول بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء سكنت كرته في الزاوية البعيدة للحارس في الدقيقة 8 واستطاع ماريو غوتزة مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 23 .

وبعد دقيقتين استطاع المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث قبل ان يعود روبين ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الرابع والثاني له شخصياً في اللقاء عند الدقيقة 30 .

وفي العشر دقائق الاخيرة من الشوط الاول وضع توماس مولر اسمه على لائحة التهديف بتسجيله الهدف الخامس عن طريق ركلة جزاء .

وفي الجصة الثانية استطاع نادي العاصمة الايطالي روما حفظ ماء الوجه بتسجيله الهدف الاول عن طريق المهاجم الايفواري جيرفينيو في الدقيقة 66 .

وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء اضاف البديل الفرنسي فرانك ريبيري الهدف السادس قبل ان يسجل السويسري شيردان شاكيري الهدف السابع في الدقيقة 80 .

وبهذا الفوز عزز النادي البافاري موقعه في الصدارة ورفع رصيده الى النقطة التاسعة ، فيما تلقى النادي الايطالي الهزيمة الاولى له في المسابقة وتجمد رصيده عند النقطة الرابعة في المركز الثاني .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد