راغب علامة يكشف عن طريقة سحرية للقضاء على داعش .. صورة

mainThumb

22-10-2014 01:38 PM

السوسنة - أبدى المطرب اللبناني راغب علامة اندهاشه الشديد من تكلفة الحرب الأمريكية وحلفاؤها على تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش"، مؤكدا أن الحرب دائما لم تجلب إلا الخراب والدمار.

"علامة" غَرّد منتقدا إعلان وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" مؤخراً أن تكلفة القتال ضد تنظيم "داعش" بلغت 424 مليون دولار منذ بدء الضربات الجوية، مطالباً الولايات المتحدة بتوجيه هذه المبالغ إلى الإعمار أفضل من إنفاقها على الحروب.


واقترح النجم اللبناني حلا سحرياً للقضاء على تنظيم "داعش" دون حروب، حيث قال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " أعلن البنتاجون ان الضربات الجوية ضد داعش حتى اليوم تكلفتها حوالي 450 مليون $. طب والله لو اعطوهم الفلوس وطلبوا منهم يرموا سلاحهم كأنو رموا".

وتبعها بتغريدة أخرى قال فيها: "التقرير المخيف ان البنتاجون طلب ميزانية ٥٠٠ مليار $ لإنهاء داعش. يعني تكلفة قتل كل عنصر من داعش ٣٠ مليون $. وطبعاً المال المدفوع مش اميركي!!"

وأضاف: "500 مليار$ ممكن تتخيلوا كم بلد ممكن يتعمّر بهذا المبلغ.كم من المدارس والجامعات والمستشفيات والمصانع والفنادق والشوارع الخ.الفلوس رايحة للحرب، ٥٠٠ مليار$ للدمار والقتل والإعاقة والفتنة والدم.... السؤال هل أميركا الدولة العظمىى خائفة من داعش؟ هل دافع الضرائب الأميركي هو الذي سيدفع؟!!.


وكان علامة قدى أدلى بتصريحات صحفية خلال هذا الأسبوع أعرب فيها عن تشاؤمه من الوضع الراهن في البلاد العربية مشككا في أن تصبح بلادنا العربية مثل أمريكا وكندا من حيث التقدم العلمي والتكنولوجي.

ورأى علامة أن أمريكا تحكم العالم، ونحن كل الدول العربية أحدنا لديه الأرض وآخر الماء وغيره لديه البترول ولا نستطيع أن نصبح قوة واحدة وعملة واحدة، ورغم ذلك لم نستطع توحيد الكلمة، بحسب موقع filfan.

وأعتبر النجم اللبناني أنه لو قررت أمريكا أن تقتطع النفط لن يستطيع أحد تكريره، أو لو أرادوا قطع المياه سيستطيعون، أو لو قرروا معاقبتنا بمنع التعامل مع مصارفنا المالية لن نجد أموال بعيدا عن الدولار، بحسب قوله.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد