العمل الاسلامي : موقفنا واضح ..

mainThumb

22-10-2014 06:57 PM

عمان - السوسنة - أكد حزب جبهة العمل الاسلامي على موقفه الواضح من أي فكر تكفيري أو متطرف أو مستبيح للدماء بانه لا يمثل بأي حال من الأحوال النظرة الشرعية الإسلامية، وان نهج الاعتدال والوسطية هو منطلق وقاعدة المواقف التي يستند عليها حزب جبهة العمل الإسلامي.

كما جدد الحزب في بيان له الاربعاء، رفضه أي مشاركة للجيش العربي خارج حدود الوطن، أو المشاركة في أي تحالف تقوده الولايات المتحدة الأمريكية، التي تبطن خلاف ما تظهر، ولا تسعى إلا لتحقيق مصالحها ومصالح ربيبتها الكيان الصهيوني في المنطقة .

وتاليا نص البيان


تصريح صادرعن حزب جبهة العمل الإسلامي

لقد دأبت بعض وسائل الإعلام على اقتناص بعض الكلمات، ولي عنق بعض العبارات، للحصول على عناوين ومانشيتات الإثارة الرخيصة، دون إحساس منها بالمسؤولية الوطنية، الأمر الذي يثير بلبلة وفتنة في الصف الوطني الداخلي.

إن حزب جبهة العمل الإسلامي يؤكد على موقفه الشرعي والواضح من أي فكر تكفيري أو متطرف أو مستبيح للدماء، بأنه لا يمثل بأي حال من الأحوال النظرة الشرعية الإسلامية، وان نهج الاعتدال والوسطية هو منطلق وقاعدة المواقف التي يستند عليها حزب جبهة العمل الإسلامي، وأنه مهما تعرض له الحزب من مضايقات او قمع لن يقبل أن يحيد عن الموقف الشرعي المتمثل بالاعتدال والوسطية .

كما أن المصلحة الوطنية التي يتفق فيها الحزب مع غالبية أبناء الشعب الأردني، ترفض أي مشاركة للجيش العربي خارج حدود الوطن، أو المشاركة في أي تحالف تقوده الولايات المتحدة الأمريكية، التي تبطن خلاف ما تظهر، ولا تسعى إلا لتحقيق مصالحها ومصالح ربيبتها الكيان الصهيوني في المنطقة .

عمان في 28 ذو الحجة 1435 هـ

الموافق: 22 / 10 / 2014م حزب جبهة العمل الإسلامي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد