لن يتحول الأقصى الى كنيس .

mainThumb

25-10-2014 10:24 AM

الاقصى المبارك في القدس الشريف  اولى القبلتين و ثالث الحرمين الشريفين, اليه اسري بالرسول الكريم ومنه عرج به للسموات العلى وفيه صلى بالانبياء اماما في ليلة عظيمة مباركة ليلة الاسراء و المعراج .


يستباح من قبل قطعان المستوطنين ولا حياة لمن تنادي !!! الكنيست سيعقد جلسة للتصويت على تقسيم الاقصى, و"سمعان مش هون "....


سمعان هنا ,هو الشعوب العربية و المسلمة التي يفوق عديدها المليارو النصف و التي لم تحرك ساكنا وكأن الامر لا يعنيها !!!ولم تخرج مظاهرة تندد بالحدث الا من رحم ربي ..


 بعض هذه الشعوب, و للاسف عندما اتيحت لها الفرصة, نكصت على عقبيها ,وذلك ابان موجات الربيع العربي, حيث تحول الثائرون الى قطاع طرق, ومتعطشين لسفك الدماء, واكثر جرأة على استباحة المحرمات, وتدنيس المقدسات, واشد وطأة على بني جلدتهم, بينما الكيان الغاصب لا يمس باذى!!!


واصبحت الاستعانة بالاجنبي, ميزة وفضيلة ,و التخابر تقدم و الخيانة مروءة . اما التحالف مع " الشيطان الاكبر فهو الاحسان بعينه!!!


واسفاه على امة تدعي الاسلام.امة اضاعت بوصلتها وباتت تائهة لا موقف لها ولا هدف .


اما الاكثر ايلاما فهو اجتماع اكثر من 22 قائد مخابرات  و عسكري في امريكا, لمحاربة"داعش "التي حسب ما نتابع في نشرات الاخبار, سيطرت على اجزاء كبيرة من العراق واما "


كوباني" فحدث ولا حرج, العالم كله مجمع على ان لا تسقط بيد التنظيم ,لان سقوطها هو الفشل التام للتحالف وخيبة امل للجميع.


 و المضحك هو قصة وقوع بعض  المساعدات الامريكية من سلاح و اجهزة في "يد داعش"!!!لكن المبكي حقا ,هو انشغال المسلمين بتقتيل بعضهم بعضا ,وبث الرعب و الخوف و الدماء .


بينما الكيان الغاصب يتربع في حرمات الاقصى ,مدنسا وملطخا ومقسما تمهيدا لهدمه وتهويده ويذل اهله وينكل بهم صباح مساءا , و الامة صامتة !!!


و كثيرا  ممن يحمل السلاح, سواء من  اطلق على نفسه اسم مقاتل من اجل ا لله ورسوله, اولجيش الدولة الفلانية ,او للرئيس العلاني, لا يأتي على ذكر القدس وكأنه ليس عربيا و لا مسلما .


القاصي و الداني يعلم ان القدس قضية المسلمين المركزية الاولى, وانه ولو بعد مليار سنة ستبقى عربية مسلمة, ولن تنجح كل القوانين و لا الاعراف الدولية, بثني المسلمين الحقيقين عن مسجدهم, حيث فشل كل غاصب على مر الزمان من الصليبين الى حكام الدوقيات الغربية ..الخ وسيبقى المسجد الاقصى, بفضل الله منارة حق وهدى, يدعواليه كل شرفاء الامة و ابناءها المؤمنين المخلصين, حتى يستجيب الله ويتحرر من الغاصبين .ولن يتحول الاقصى الى كنيس ما دام في هذه الامة مسلم حر شريف .
ماجدة عطاالله .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد