وثيقة مهمة تؤجل عودة عدوس إلى الأردن

mainThumb

23-01-2015 08:01 PM

السوسنة - اضطر عدنان عدوس النجم الدولي بصفوف فريق الوحدات إلى تأجيل عودته للأردن حتى بعد غد الأحد بعدما تعذر عليه مغادرة مطار الدوحة لعدم اصطحابه إحدى الوثائق المهمة التي تسمح له بمغادرة قطر.

وأكد زياد شلباية عضو مجلس إدارة نادي الوحدات  الجمعة بأن عدوس كان يفترض أن يكون في عمان، لكن سفره تأجل لبعد غد الأحد كونه لم يصطحب معه وهو في مطار الدوحة إحدى الوثائق المهمة التي تسمح له بالمغادرة ليضطر للبقاء هناك وبالتالي تأجل موعد وصوله إلى عمان.

وكان عدوس قد مكث نحو شهرين في قطر حيث خضع لعملية جراحية جديدة وبرنامج تأهيلي في مركز اسبيتار الطبي ليتخلص من آثار الإصابة التي ألمت به بداية الموسم الحالي ليغيب عن مشاركة فريق الوحدات في اللقاءات الرسمية طيلة الفترة الماضية.

وخضع عدوس قبل التوجه إلى قطر لعملية جراحية في الأردن وبعد تشخيص حالته في قطر تبين بأنه أجرى عملية جراحية في المكان الخطأ ليضطر لإجراء عملية جديدة.

وينتظر أن يصل عدوس الأحد إلى عمان حيث سيخضع لبرنامج تأهيلي جديد قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق الذي يستعد للدفاع عن لقبي الدوري وكأس الأردن.

وانتقل عدوس بداية الموسم الحالي من فريق البقعة إلى فريق الوحدات وفي حال بلغ الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة فإنه سيشكل اضافة مهمة لفريق الوحدات سواء في المسابقات المحلية أو الآسيوية.

إلى ذلك يخوض فريق الوحدات غداً السبت تدريبه على ملعب المرحوم قصي الخوالدة بكامل لاعبيه بعدما عاد لاعبيه الدوليين من أستراليا عقب ختام المشاركة في أمم آسيا.

ويلتقي الوحدات في الثانية عشرة والنصف ظهر بعد غد الأحد فريق ذات راس في لقاء ودي استعدادي لمباريات مرحلة إياب دوري المحترفين الذي سينطلق الخميس المقبل. كورة
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد