هل يتعاقد إتحاد الكرة مع حسن شحاته ؟

mainThumb

24-01-2015 01:34 PM

السوسنة - طالبت جماهير كرة القدم، الإتحاد الأردني بالتعاقد مع المدرب المصري الشهير حسن شحاته ليتولى مهمة المدير الفني لمنتخب النشامى بالفترة المقبلة خلفاً للإنجليزي راي ويلكينز الذي انتهى عقده ولم يحقق تطلعاتها في بطولة أمم آسيا المقامة في أستراليا حالياً.

وتعتبر هذه المرة الثالثة التي تطالب فيه جماهير الكرة الأردنية سواء عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أو المنتديات الرياضية بالتعاقد مع "المعلم" حسن شحاتة صاحب الإنجازات المتعددة مع المنتخب المصري، حيث زادت تلك المطالب بعد خروج النشامى من أمم آسيا وخسارته من اليابان1-2.

وتأتي مطالب الجماهير الأردنية بالتعاقد مع "المعلم" في ظل إيمانها العميق بأن المدرب العربي قد أثبت نجاعته مع منتخب الأردن على امتداد السنوات الماضية فضلاً عن أن الفكر الكروي التدريبي الذي يتسلح به "المعلم" يبدو قريباً من صانع إنجازات الكرة الأردنية موطنه المرحوم محمود الجوهري وبالتالي شعورها بإمكانية تجدد نجاح المدرسة "المصرية الإفريقية " مع منتخب الأردن.

وطالبت الجماهير الأردنية بدرجة أقل الإتحاد الأردني بالعودة للتعاقد مع العراقي عدنان حمد بحكم إقامته في الأردن ومعرفته بكل صغيرة وكبيرة تتعلق بالكرة الأردنية وقيادته الناجحة للنشامى بالسنوات الماضية وهو ما سيختصر الوقت على المدرب ومنتخب الأردن الذي سيخوض بعد خمسة شهور فقط تصفيات كأس آسيا المؤهلة لنهائيات "2019".

وينتظر الإتحاد الأردني أن يقدم ويلكينز في الأيام القليلة المقبلة تقريره الفني حول المشاركة الأخيرة في أمم آسيا والتي كانت المشاركة الأسوأ في تاريخ مشاركاته في البطولة وهو الذي أبدى الرغبة في الإستمرار بمنصبه رغم انتهاء عقده الذي انتهى مع ختام المشاركة الأردنية في أمم آسيا.

وسيدرس الإتحاد الأردني في جلسة سيتحدد موعدها لاحقاً التقرير الفني مثلما ستدرس رغبة ويلكينز بالبقاء ويبقى خيار الموافقة أو رد رغبته وارداً.

ولم تطالب جماهير الكرة الأردنية بالتعاقد مع المصري حسام حسن الذي قاد النشامى قبل تسلم ويلكينز ويبدو أن الإشكاليات التي حدثت بينه وبين اللاعبين وتوجهه المتكرر إلى دبي وعدم استقراره بالعاصمة عمان جعلته خارج خياراتها، مع الإشارة إلى أن السعودي سامي الجابر كان من ضمن هذه الخيارات ولكن ليس بدرجة المطالبة بالتعاقد مع شحاتة أو عدنان حمد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد