الحرب تشتعل بين ريال مدريد وبرشلونة

mainThumb

24-01-2015 01:47 PM

السوسنة - إشتعلت حرب كبيرة في الأيام الأخيرة بين قادة ريال مدريد ونظرائهم في برشلونة، إذ يوجد توتر كبير بين الناديين على الرغم من أنه علناً لا يظهر ذلك ولكن في الكواليس إتهامات توجه بين الناديين ويرجع السبب للعقوبة التي وقعت على النادي الكتالوني من الفيفا بعدم إجراء صفقات.

وكشفت صحيفة "ماركا" اليوم السبت أن العلاقة بين الناديين في الوقت الحالي متوترة للغاية، إذ أن العقوبة التي تحصل عليها برشلونة والصفقة الأخيرة التي أجراها ريال مدريد مع الجوهرة النرويجية أوديجارد وبالإضافة إلى ما قام به الفريق الكتالوني مؤخراً بالإتصال مع الفيفا وإتهام بشكل مباشر ريال مدريد بالقيام بمخالفات في سوق الانتقالات للقاصرين أشعل حرباً بين الناديين.

ووفقاً لنفس الصحيفة فإن رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز لا يتذكر أبداً حرباً مثل هذه بين الناديين منذ أن تولى رئاسة النادي في فترته الأولى خلال عام 2000.

ويعتقد قادة برشلونة أن ريال مدريد كان وراء عقوبة الفيفا بمنعهم من إجراء صفقات، فرئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو وأعضاء مجلس إدارته مقتنعون أن الشكوى جاءت من ملعب سانتياجو برنابيو، ولذلك فإن ردة فعل البلوجرانا كانت نقل تقرير للفيفا للتحقيق مع الأندية الإسبانية الأخرى في هذه القضية.

وكان أول نادي مر على تحقيقات الفيفا في هذه القضية هو ريال مدريد، ثم أتلتيكو مدريد وفالنسيا، ومن جانب النادي الملكي فقد طلبت الفيفا بالفعل في مناسبتين وثائق للتحقيق، ولكن حسب مصادر "ماركا" فهناك هدوء تام لقادة ريال مدريد حول هذه القضية، إذ يقولون: "كل ما نقوم به هو في حدود القانون".

ويرى قادة ريال مدريد أن برشلونة أراد الإنتقام بعد أن وقعت عليه عقوبة عدم إجراء الصفقات حتى يناير 2016، ورفعوا شكوى للفيفا من أجل التحقيق على أندية اسبانية أخرى.

ومن جانب آخر، كشفت صحيفة "ماركا" أن ما أثار إنتباه قادة ريال مدريد هو كل التحركات التي قام بها برشلونة من أجل منع النرويجي مارتن أوديجارد من التوقيع لحامل لقب دوري أبطال أوروبا، النادي الكتالوني حاول بشتى الطرق منع النرويجي من الإنتقال للغريم التقليدي وجاء ذلك بعد أن أعطى أوديجارد موافقته.

وهناك حديث عن أن نادي برشلونة إتصل يوم الإثنين الماضي بوالد اللاعب ووكيل أعماله لإقناعه برفض الإنتقال إلى ريال مدريد وقبول العرض الكتالوني، وأنذاك كان قادة ريال مدريد متواجدون في مدينة كوبنهاجن الدنماركية لإغلاق التوقيع مع نادي سترومسجوديست النرويجي.

وفي الأخير، فهناك حديث عن إنتقام من ريال مدريد بعد ما قام به برشلونة، قادة النادي الملكي يرغبون في التوقيع مع الموهبة الكورية "لي سيونج وو" والذي كان سبب العقوبة التي وقعت على برشلونة، فالموهبة الكورية (16 عاماً) لا يلعب مباريات رسمية منذ عام مع برشلونة وسيستمر الحال على ما هو عليه حتى يصل إلى سن ال 18 وهناك أنباء تشير إلى رغبة اللاعب وعائلته بمغادرة الفريق الكتالوني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد