هايل : لم أحسم بعد قرار اعتزالي دولياً

mainThumb

25-01-2015 03:43 PM

السوسنة - نفى أحمد هايل مهاجم منتخب الأردن لكرة القدم بأن يكون قد اتخذ قراراً رسمياً بإعتزال اللعب دولياً.
 
وقال هايل الأحد:" لا أنكر بأنني أفكر بالإعتزال دولياً وخاصة بعد خروجنا من الدور الأول لأمم آسيا ولرغبة مني لمنح الوجوه الشابة الفرصة، ولكن حينما اتخذ القرار بشكل رسمي فإنني سأقوم قبل ذلك بمخاطبة الإتحاد الأردني أدبياً وبخاصة أن الإتحاد وبقيادة الأمير علي بن الحسين لم يقصر يوماً معي أومع جميع لاعبي المنتخب ولا بد من استئذانهم قبل اتخاذ القرار ".
 
وتابع هايل حديثه بالقول:" كنتُ أتمنى في أمم آسيا أن أقدم الأداء المعروف عني وكنتُ متحمساً لذلك لكن ظروف عدة حالت دون تحقيقي ذلك، وقدر الله وما شاء فعل، واعتذر من كل قلبي لجماهير الكرة الأردنية كون المنتخب غادر من الدور الأول، حيث كنتُ آمل بأن نسعدهم بالأهداف والإنتصارات ".
 
وأضاف هايل:"سأتوجه الليلة إلى الكويت للإلتحاق بتدريبات فريق العربي الكويتي حيث يمتد عقدي مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل".
 
وأوضح هايل:"تجربتي مع فريق العربي اعتبرها ناجحة، صحيح أنني أعاني من سوء علاقة مع مدرب الفريق لكن أنا في النهاية لاعب كرة قدم وأسعى لتقديم كل ما بوسعي لإسعاد جماهير العربي المتشوقة للقب الدوري".
 
وأكمل هايل:" أجد كل الدعم من إدارة النادي العربي ولهم مني كل التقدير والمحبة، وهم دائماً يتمسكون بي حتى أنني تلقيتُ قبل ثلاثة أيام عرضاً احترافياً من أحد الأندية السعودية وقامت الإدارة برفض ذلك لإيمانها بقدرات أحمد هايل وأنا أقدر لها ذلك".
 
وختم هايل حديثه بالقول:" أنا رهن شارة منتخب الوطن بأي وقت، وآمل أن ينجح المنتخب بالفترة المقبلة في العودة لمساره الصحيح وإسعاد جماهيرنا الغالية ". كورة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد