المهندسين تدشن مركز أعمال وستوديو لخدمة منتسبيها

mainThumb

25-01-2015 07:00 PM

 عمان – السوسنة - دشنت نقابة المهندسين الاحد مركز الاعمال وستوديو التصوير ومشروع توسعة دائرة التسويق والعلاقات العامة في النقابة.
 
وقال نقيب المهندسين /رئيس اتحاد المهندسين العرب عبدالله عبيدات في الافتتاح ان المركز والاستوديو انجازان جديدان يضافان للإنجازات التي حققتها النقابة في مجالات العمل النقابي والمهني والاستثماري.
 
واكد اهمية مركز الاعمال والاستوديو في نشر انجازات النقابة في اوساط المهندسين والمجتمع، ونقل التقدم الذي حققته نقابة المهندسين على المستوى المحلي والعربي والعالمي.
 
وقال مساعد الامين العام في النقابة محمد ابو عفيفة ان الهدف من مركز الاعمال هو خدمة القطاع الهندسي في المملكة والمنطقة، وابراز الاهداف الكبيرة التي تسعى النقابة لتحقيقها من خلال ايجاد وتوفير فرص عمل للمهندسين داخل المملكة وخارجها اما الاستوديو الاعلامي فقد انيط به عكس الواقع الذي تطلع به النقابة.
 
ودعا القطاع الهندسي والشركات الهندسية داخل المملكة وخارجها وقطاع الاعمال خاصة في منطقة الخليج العربي الى الاستفادة من المركز المجهز بالوسائل التي تساعد الشركات ومجتمع الاعمال للالتقاء بالخبرات الهندسية الاردنية المتميزة.
 
وعرض مدير التسويق والعلاقات العامة في النقابة محمد الغزاوي وسائل الاتصال والتواصل المتعددة التي تستخدمها دائرة التسويق والعلاقات العامة للوصول الى المهندسين واطلاعهم على انشطة النقابة واعلاناتها . - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد