تقرير الحوادث

mainThumb

28-01-2015 02:00 PM

عمان - السوسنة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (101) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (79) إصابة .

 في حين تم التعامل مع (434) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


(5) إصابات اثر حادث تصادم في محافظة المفرق 


تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على دوار الخالدية باتجاه السعيدية، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .
 

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة


أصيب (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له تريلا محملة بحاوية ورق بعد جسر الترخيص باتجاه عمان ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير هاشم العسكري وحالتهم العامة متوسطة .


إصابة سيدة اثر حريق منزل في محافظة الزرقاء



تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حريق شب في غرفة  داخل احد المنازل بمنطقة  ضاحية الأميرة هيا، نتج عن الحادث سيدة بضيق في التنفس اثر استنشاقها للغازات المنبعثة عن الحريق، حيث تمكنت فرق الإطفاء من إخماد الحريق والسيطرة عليه ، في حين قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابة ونقلها الى مستشفى الأمير هاشم العسكري وحالتها العامة متوسطة،علما بأن سبب الحريق قيد التحقيق. 


إصابة (3) أشخاص بضيق تنفس في محافظة العاصمة


أصيب ثلاثة أشخاص بحالة ضيق في التنفس نتيجة لاستنشاقهم الغازات المنبعثة عن صوبة الغاز داخل احد المنازل بمنطقة الهاشمي الشمالي، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد