تعيين حكام مباريات المرحلة 12 من دوري المحترفين

mainThumb

28-01-2015 05:04 PM

عمان - السوسنة - عينت دائرة الحكام باتحاد كرة القدم، الحكام الذين ستولون ادارة مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري المناصير للمحترفين التي تنطلق منافساتها اعتبارا من الخميس.

وقررت تعيين مراد الزواهرة وفيصل شويعر ومحمود ظاهر ومهند عقيلان لادارة مباراة ذات راس والرمثا التي تجري غدا على ملعب الامير فيصل بالكرك، فيما يقود لقاء الجزيرة والأهلي الذي يقام الخميس ايضا على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة كل من أدهم مخدمة وعيسى عماوي وأيمن عبيدات وأشرف ماضي.

ويقود مباراة البقعة مع الحسين على ستاد البترا بمدينة الحسين للشباب التي تجري الجمعة كل من عمر المعاني ويوسف إدريس وعب الرحمن عقل وطارق الدردور فيما يقود لقاء شباب الأردن والمنشية الذي يقام بعد الجمعة ايضا، كل من عبد الرزاق اللوزي ووليد أبو حشيش وحمزة أبو عبيد ومالك أبو جودة.

ويتولى قيادة لقاء الفيصلي واتحاد الرمثا الذي يقام السبت على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة كل من أحمد يعقوب وأحمد مؤنس ومعتز الفراية وعبد الرحمن شتيوي، اما مباراة مباراة الصريح والوحدات التي تقام السبت على ستاد الحسن كل من محمد عرفة ومحمد البكار ومنذر عقيلان وخالد الشرفات. - (بترا)
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد