موظفو الطاقة ينهون اعتصامهم

mainThumb

28-01-2015 05:21 PM

عمان - السوسنة - انهى موظفو سلطة المصادر الطبيعية الذين تم ضمهم الى وزارة الطاقة في اطار عملية دمج المؤسسات الحكومية، اعتصاما كان من المقرر ان ينفذوه الخميس بعد ان توصلوا مع الوزارة الى اتفاق يلبي مطالبهم.

وقال المتحدث باسم المعتصمين الجيولوجي بهجت العدوان لوكالة الانباء الاردنية (بترا) الاربعاء، ان الموظفين الغوا اعتصامهم بعد ان تدخل وزير الطاقة والامين العام ولبيا مطالب العاملين التي تشمل بدل العمل الميداني وبدل الاقتناء (علاوة نقل) والعمل الاضافي.

كما تشمل المطالب وفقا للعدوان، تثبيت الموظفين الجدد وتوخي العدالة في عملية الاحلال الوظيفي والمساواة في الحوافز والمكافآت لتتساوى بين موظفي الوزارة سابقا وموظفي السلطة.

واعرب العدوان عن شكر العاملين لوزير الطاقة الدكتور محمد حامد وامين عام الوزارة الدكتور غالب معابرة لاستجابتهما لمطالب العاملين وانصافهم مؤكدا عدالة هذه المطالب.

وكان موظفو سلطة المصادر الطبيعية سابقا والذين تم ضمهم الى الوزارة في اطار عملية دمج المؤسسات الحكومية التي جرت العام الماضي، قد اعتصموا الخميس الماضي لتحقيق مطالبهم وكان من المقرر ان يعتصموا الخميس الا ان استجابة الوزارة لمطالبهم حالت دون تنفيذهم الاعتصام. - (بترا)
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد