ابو جعفر مدربا لمنتخبنا الوطني لكرة الصالات

mainThumb

28-01-2015 05:26 PM

عمان - السوسنة - اسند اتحاد كرة القدم رئاسة قسم كرة الصالات للمدرب الوطني صلاح ابو جعفر الى جانب تسميته مديرا فنيا للمنتخب الوطني .

واكد الامين العام لاتحاد كرة القدم فادي زريقات في تصريح صحفي الاربعاء، دعم الاتحاد لكرة الصالات واهمية تواصل نشاطاتها وذلك خلال لقائه مع الكابتن ابو جعفر مع بداية مهمته الجديدة اليوم الاربعاء بحضور مدير الدائرة الفنية احمد قطيشات.

وشدد زريقات على اهمية تواصل اقامة البطولات الرسمية خاصة مع النجاح الكبير الذي حققته بطولتا الدوري والكاس اللتان اقيمتا الموسم الماضي إذ توج فريق القوقازي بلقب اول بطولة للدوري وفريق حماده باول لقب لبطولة كاس الاردن.

وركز زريقات على اعداد المنتخب الوطني للرجال والسيدات من اجل ان تبقى مشاركتهما في البطولات العربية والقارية والدولية بحجم الطموح .

واعرب ابو جعفر عن سعادته بالمهمة الجديدة، مشيرا الى انه يسعى لاستكمال خطة العمل التي كان وضع خطوطها العريضة الكابتن شامل الدغستاني المدير الفني السابق والذي توجه للعمل في الاتحاد القطري وفي مقدمتها تواصل بطولتي الدوري والكاس الى جانب اعداد المنتخب الوطني لمشاركته المقبلة بتصفيات كاس اسيا والتي ستقام خلال العام الحالي.

واعلن ابو جعفر الى انه سيراقب اللاعبين بكل دقة خلال بطولتي الدوري والكاس قبل ان يتم اختيار اللاعبين للانخراط في التجمعات والتي سيتم الاعلان عنها بعد الاتفاق مع الدائرة الفنية على وضع خطة عمل شاملة لكرة الصالات وفقا لرؤية الدائرة الفنية وبرامج الاتحاد . - (بترا)
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد