اصدار 17 نشرة تعريفية بالمواقع الاثرية

mainThumb

28-01-2015 06:58 PM

عمان - السوسنة - أعلن وزير العمل وزير السياحة والاثار الدكتور نضال قطامين ان وزارة السياحة اصدرت مؤخرا، 17 نشرة سياحية جديدة باللغتين العربية والانجليزية.

وقال قطامين في تصريح صحفي الاربعاء، ان الهدف من الاصدار هو تحسين وتطوير الادوات التسويقية داخل المملكة وخارجها وتنشيط الحركة السياحية وزيادة اعداد السياح وليالي المبيت وخلق فرص عمل لابناء المجتمع المحلي بما ينعكس ايجابا على القطاع السياحي والاقتصاد الوطني.

واضاف ان العمل جار لترجمة هذه النشرات الى اللغات الصينية واليابانية والتركية والايطالية والفرنسية والاسبانية والالمانية.

وتغطي هذه النشرات كل من محافظة الكرك محافظة معان والطفيلة وعمان وجرش وعجلون واربد والعقبة والسلط وموقع المغطس ووادي رم وقصور البادية وأم قيس والبحر الميت ومأدبا والبترا وطبقة فحل .

وبين القطامين ان النشرات السياحية تضمنت التعريف بالمواقع السياحية والاثرية وتواريخ هذه المواقع وما تحتضنه من معالم.

واشتملت على دليل خدمي يتناول الفنادق والمطاعم والجمعيات وخدمات النقل وما يلزم السائح من معلومات وكذلك التعريف بالمسارات التي نفذتها الوزارة وما عليها من خدمات كمحطات تشغيل ومراكز زوار.

واوضح ان الوزارة ستقوم بتوزيع هذه النشرات على المعابر والسفارات والبعثات الدبلوماسية والجمعيات السياحية والمطارات وغيرها من الجهات التي تخدم الغاية المنشودة من إعداد هذه النشرات. - (بترا)
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد