حالة الطقس حتى السبت

mainThumb

29-01-2015 09:19 AM

السوسنة - ذكرت دائرة الارصاد الجوية أن سيكون الخميس باردا نسبياً أثناء النهار في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، وأثناء الليل يصبح الطقس باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة الجمعة ويكون الطقس باردا نسبياً في معظم المناطق ولطيفا في الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة وهناك احتمال هطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وأثناء الليل يصبح الطقس باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار احيانا.

اما السبت فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبياً أثناء النهار في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة ، وأثناء الليل يصبح الطقس باردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتترواح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان الخميس ما بين 15و5 درجات مئوية وفي العقبة 23و12 وفي الاغوار 22و9 وفي المناطق الشمالية 15و7 وفي المناطق الجنوبية 14و5 ، وفي المناطق الشرقية 18و7 درجات مئوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد