رولا سعد ترد بعنف على اتهامها بإهانة الدين الإسلامي

mainThumb

11-02-2015 01:47 PM

السوسنة - لم تمرر الفنانة اللبنانية رولا سعد اتهامها بتقليد مواطنتها مايا دياب، وإهانة الدين الإسلامي، بعد أن ارتدت زياً يتضمن غطاء رأس، مرور الكرام، وحرصت على نفي هذه الاتهامات، مشددة على أن لديها مستشار خاص في الأزياء والموضة، كما أكدت على احترامها جميع الأديان السماوية، وأرجعت هذه الاتهامات إلى الغيرة منها.

رولا ظهرت في إحدى حلقات برنامج «ليالي الأنس» المذاعة يوم 7 فبراير الماضي بغطاء رأس ذهبي مع فستان قصير، مما اعتبره البعض إهانة للحجاب على نفس طريقة الزي الذي سبق وظهرت به الفنانة مايا دياب ضمن استعراض قدمته على مسرح ستار أكاديمي في موسمه العاشر الأخير.

صورة جمعت بين النجمتين رولا ومايا بغطاء الرأس محل الجدل، نشرتها الأولى عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، وكتبت معلقة عليها: «يَعمدُ البعضُ الى القاءِ التهم جزافاً على فنانين خاصة عندما يكونوا في اوج عطائهم . لم أعمَدْ يوماً الى تقليد اي من الفنانات العربيات لأنني اعرف ان اكثريتهن يستوحين كل ما يقمن به من أعمال ولوكات اجنبية، فلماذا اللجوء الى التقليد الفرعي بما اني قادرة على الاقتباس بدوري من هذه الازياء، والتي من المعروف انها تكرر نفسها دائما مع العلم انني مهووسة بالأزياء منذ طفولتي. اما القول اني اقلد فلانة او غيرها فهو عارٍ تماما عن الصحة ، فانا لدي مستشاري الخاص في الموضة والذي يستوحي بدوره من هذه الازياء بما يناسب اطلالاتي».

وأضافت: «اما القول ان غطاء الرأس هو اهانة للدين الاسلامي فأنا رولا سعد ادعو من يُلقي بهذهِ التهم الى الاطلاع اكثر والعمل على ثقافته بدل ان يتلهى بانتقاد الاخرين، غطاء الرأس كما تضعه المسلمات، تضعه ايضا الراهبات المسيحيات وانا اخاف الله واحترم كل الديانات السماوية ولا يمكنني المسَاس بها. المزيد من الثقافة يجب الاطلاع على ان الرومان القدامى كانوا يضعون غطاء للرأس وبما انني وضعته خلال استعراض روماني في برنامج ليالي الانس مع رولا على قناة OTV تحديداً السبت ٩:٤٠توقيت بيروت بتارخ٧/٢/٢٠١٥ فلا قصْدَ اخر من وراءه».


وختمت تعليقها بقولها: «ولكل من يحاول الاصطياد في الماء العَكِرْ.. اقول” فقط الشجرة المثمرة هي التي تُرْمَى دائماً بالحجارة ” واعتقد ان البعض تحركه غيرته للتعليق والانتقاد.. اما انا فاني مستعدة للتبرع بخدمات مستشاري للاستفادة منها بدلاً من الغيرة الغير مبررة».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد