بيان يثير غضب المتقاعدين العسكريين ..

mainThumb

25-02-2015 12:26 PM

عمان - السوسنة - عبر متقاعدون عسكريون عن غضبهم ورفضهم لزج بعض اسماء متقاعدين في بيان صدر مؤخرا باسم شخصيات اردنية لما يتضمن من تحامل على الوطن، معلنين مقاطعتهم لموقعيه .

واستهجن المتقاعدون في تصريح لهم الاربعاء انتقاد مصدري البيان دخول الاردن في التحالف الدولي لمحاربة عصابة داعش الارهابية التي قتلت ابننا الطيار البطل النقيب معاذ الكساسبة بطريقة لم تخطر على بال احد، ومتناسين محاولات الاختراقات التي تنفذها العصابة الارهابية للحدود الاردنية والتي كان اخرها الثلاثاء.

وتساءل المتقاعدون عن الاهداف الحقيقية وراء اصدار هذا البيان بهذا التوقيت، ويصب لمصلحة من ؟، مطالبين مصدري البيان بتوضيح موقفهم اكثر، منتقدين انفتاح موقعي البيان على بعض الجهات الخارجية، وحضور حفلات سفاراتها في عمان، مؤكدين ان هذا  التصرف لا يمثل الوطن، ولا يعبر عن المؤسسة العسكرية الاردنية التي ينتمون الها، والتي تخوض معركة حماية الوطن والثأر من هذه العصابة الحاقدة.

ودعا المتقاعدون موقعي البيان، التريث والعودة الى صف الوطن، وان لا يكونوا اداة للغير ، لتنفيذ سياساتهم الصفراء على الساحة الاردنية، وان يعوا ويتعلموا من تجارب الاخرين، وان يكون الوطن نصب أعينهم اولا وأخيرا.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد