هذه الفتاة تثير رعب النجمات !

mainThumb

26-02-2015 10:48 AM

السوسنة - ما زال سوء الحظ يلاحق مسلسل "الضاهر" الذي يؤدي بطولته محمد فؤاد.

إذ شهد اعتذار عدد من الفنانات، مما قد يتسبّب في تأجيل العمل إلى أجل غير مسمّى.

والسبب وراء اعتذار الفنانات يعود إلى خوفهنّ من تقديم شخصية الفتاة اليهودية ضمن أحداث المسلسل. وتعتبر هيفا وهبي أول فنانة اعتذرت عن المسلسل، إذ خافت أن يكرهها الجمهور عندما تقدم شخصية الفتاة اليهودية، إلى جانب أنّها فضلت تقديم مسلسل من بطولتها. وقد تعاقدت بالفعل على مسلسل "مريم" الذي تخوض به الماراثوان الرمضاني المقبل.

بعدها، اعتذرت لطيفة بعدما تحمّست لإعادة تجربة التمثيل، لكنّها سرعان ما اعتذرت عن عدم المشاركة في المسلسل، مؤكدة أنّ شخصية الفتاة اليهودية التي كان يفترض أن تقدّمها في حلقات العمل لا تناسبها.

وأشارت أيضاً إلى أنّها لم تجد نفسها في تقديم تلك الشخصية. لذلك فضّلت الاعتذار، خصوصاً أنّها المرة الأولى التي تقدم فيها عملاً تلفزيونياً. علماً بأنّها خاضت تجربة سينمائية قبلاً هي "سكوت هنصور" مع المخرج يوسف شاهين.

وبعدما وافقت نسرين طافش على تقديم شخصية الفتاة اليهودية في العمل، فوجئ الجميع باعتذارها قبل أيام من بدء التصوير. وبررت اعتذارها المفاجئ بأنّها قررت الاكتفاء بعمل مصري واحد من بطولتها هو مسلسل "الف ليلة وليلة".

وأشارت إلى أنّها فضّلت مشاركة المخرج حاتم علي في مسلسله الجديد "سجن عكا" (تأليف وليد سيف) الذي سينطلق تصويره قريباً.

وأخيراً، اعتذرت زينة أيضاً عن عدم تقديم هذه الشخصية، مبررة ذلك بارتباطها بعملين هما مسلسل “زواج بالإكراه”، والجزء الثاني من مسلسل “الواسوس”.

ومن المتوقع أن يتسبب اعتذار هؤلاء الفنانات في تأجيل العمل، مما أحبط بطل المسلسل محمد فؤاد الذي كان يستعد للبدء في التصوير. علماً أنّه يجسّد شخصية ضابط شرطة يقع في غرام يهودية من دون أن يعلم ديانتها. ويشاركه البطولة تامر عبد المنعم، ولبنى عبدالعزيز، وحسن يوسف وحسن كامي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد