ديانا كرزون تشارك الشعب الكويتي افراحه .. صور

mainThumb

26-02-2015 04:35 PM

السوسنة - وصلت الفنانة ديانا كرزون الأربعاء إلى العاصمة السودانية الخرطوم في زيارة تتضمن عدة فعاليات انسانية أهمها زيارة خاصة لمستشفى مختص بمعالجة مرضى السكري من الأطفال وذلك ايماناً من كرزون بأن للفنان واجب اجتماعي وانساني يسير بخط متوازي مع ما يقدمه من فن وان اهم ما يمكن ان يقدمه الفنان للمجتمعات هو بث الفرحة والسعادة في نفوس الاخرين.


وكان في استقبال كرزون السيدة هبة البشير مندوبة الجمعية السودانية التطوعية العالمية (IVWG)


و قامت النجمة ديانا كرزون بزيارة إلى المستشفى المنوي افتتاحه خلال الفترة القادمة حيث تم عقد مؤتمر صحفي خاص بها وبحضور عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام في دولة السودان وعدد كبير من القائمين على هذا الصرح والذين عبروا عن امتنانهم الكبير لكرزون على هذه الزيارة وقاموا بإهدائها درع تكريمي خاص تقديراً للجهود الانسانية الكبيرة التي بذلتها كرزون كما تم منحها وشاح العطاء .


بدورها أكدت ديانا على أهميّة دور أفراد المجتمع سواء كانوا فنانين أم أشخاص فاعلين  في تطوير ودعم كافّة القطاعات و خاصّة القطاع الطبّي ، و أكّدت أن دافعها لذلك ينبع من حبّها للأطفال مؤكدّة أن الطفل هو نقطة ضعفها .


 و في ختام حديثها تمنّت الشفاء و العافية لجميع أطفال العالم .


وعند انتهاء المؤتمر الصحفي اصطحب القائمون على المستشفى النجمة كرزون  بجولة استكشافيه  شملت مرافق هذا الصرح الطبي الكبير.


وتقديراً لهذه الزيارة والجهود الكبيرة التي تبذلها كرزون في سبيل نشر ودعم الأعمال الانسانية  واحتفالاً بالأعياد الوطنية لدولة الكويت لبت النجمة ديانا كرزون دعوة على العشاء من قبل حرم السفير الكويتي في السودان  وقدمت كرزون التهنئة للشعب الكويتي الشقيق بهذه المناسبة قائلةً (كل عام وديرتي الكويت بخير وسلام يارب)



















تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد