سقوط مادونا يخطف الأضواء بحفل فني

mainThumb

26-02-2015 04:54 PM

السوسنة - تصدر موقف محرج تعرضت له المغنية المخضرمة مادونا أثناء حفل زاخر بالنجوم في لندن عناوين الصحف البريطانية، الخميس، مع صور لها وهي تسقط للخلف من فوق المسرح متعثرة في عباءة سوداء.

وتداولت الصحف البريطانية سقوط مادونا، الذي مثل الحدث الأبرز الذي طغى على أي شيء آخر في حفل بريت أووردز السنوي الذي أقيم الأربعاء.

وجاء سقوط مادونا أثناء تأديتها أغنية (ليفينغ فور لاف)، مساء الأربعاء، بعد أن فشلت في خلع العباءة التي ترتديها ضمن الزي المصمم للعرض الفني قبل أن يساعدها الراقصون على النهوض مجددا.

وبدت مضطربة أثناء سقوطها للخلف من فوق المسرح، لكنها واصلت تقديم العرض، وقالت لاحقا عبر حسابها على موقع إنستغرام إنها بخير.

وشكلت هذه الواقعة أكثر اللحظات المأساوية في الحفل، الذي لم يشهد الكثير من المفاجآت.

وكان المغني ومؤلف الأغاني الإنجليزي، إد شيران، أكبر الفائزين في تلك الليلة بعد فوزه بجائزتين من بين 4 جوائز رشح لها في بريت أووردز.

 وحصل على جائزتي أفضل مغني بريطاني وأفضل ألبوم غنائي عن ثاني ألبوم مسجل له (إكس).            

وتوج المغني سام سميث - الذي رشح لـ5 من جوائز بريت أووردز وتنافس مع شيران في فئة أفضل ألبوم- فوزه بـ4 جوائز غرامي بالحصول على جائزة (أبرز نجاح عالمي).

ومن بين الفائزين الآخرين، بالوما فيث، التي فازت بجائزة أفضل فنانة بريطانية وثنائي موسيقى الروك (الدم الملكي)، الذي فاز بجائزة أفضل فريق موسيقي، فيما فازت تيلور سويفت بجائزة أفضل فنانة دولية.           

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد