الميداني الأردني غزة 34 يوزع حقائب وقرطاسية

mainThumb

26-02-2015 06:51 PM

السوسنة - وزعت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/34 الخميس حقائب مدرسية وقرطاسية على مجموعة من الاطفال في غزة، استمرارا لجهود طواقم المستشفى في الوقوف الى جانب الاهل هناك والتخفيف من معاناتهم.
 
وقال قائد المستشفى العقيد الركن أحمد العضايلة خلال زيارته ووفد من طواقم المستشفى الى روضة وحضانة ميرا بغزة " إننا هنا من اجل تقديم جميع أنواع الدعم لأهلنا في القطاع، تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بما يخفف من معاناتهم ويعيد البسمة على وجوه اطفالنا في غزة حيث قدمنا اليوم حقائب مدرسية وقرطاسية ووجبات غذائية على الأطفال في حضانة ميرا الموجودة في القطاع".
 
وبين أن المستشفى الميداني وبمتابعة حثيثة من المستشار العسكري لجلالة الملك رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن، يقدم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية والإنسانية للأهل من الشعب الفلسطيني في القطاع بما يخفف من مشاكلهم والآمهم ومعاناتهم.
 
من ناحيته بين مدير المستشفى العقيد الطبيب سمير الكوفحي إن تقديم الحقائب المدرسية والقرطاسية لأطفالنا في القطاع، ليست إلا مساهمة صادقة من اجل ادخال الفرحة على هذه المجموعة من الاطفال بما يخفف من تداعيات الواقع الصعب الذي يعيشونه.
 
واكد ان المستشفى على تواصل دائم مع مختلف المؤسسات والجمعيات في قطاع غزة بما يعزز الخدمة الطبية والانسانية المقدمة للاهل في القطاع.
 
من جانبها تقدمت مديرة روضة وحضانة ميرا وجدان دياب بجزيل الشكر والإمتنان إلى جلالة الملك عبدالله الثاني والمستشفى الميداني على اهتمامهم المتواصل بأطفال قطاع غزة، وقالت: لقد ارتبط اسم المستشفى الميداني الأردني خلال ستة أعوام مضت في عقل كل طفل في القطاع، بالبسمة والفرح والسرور. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد