بالقيديو .. شغب الجمهور يوقف مباراة بالدوري الاوروبي

mainThumb

27-02-2015 02:17 AM

السوسنة - توقفت مباراة فينوورد الهولندي وضيفه روما في الدوري الأوروبي لكرة القدم في بداية شوطها الثاني الخميس بسبب شغب جماهيري بينما كان الفريق الإيطالي متفوقا 1-صفر وصاحب الأرض يلعب بعشرة لاعبين في روتردام.
 
واصطحب الحكم لاعبي الفريقين إلى خارج الملعب في الدقيقة 55 بعدما ألقت جماهير الفريق صاحب الأرض أجساما في أرض الملعب بينها مجسم بلاستيكي لموزة عملاقة بعد دقيقة واحدة من طرد ميتشيل تي فيرد لاعب فينوورد.
 
وعاد الفريقان بعدها بعشر دقائق لاستكمال المباراة في إياب دور 32 ولم تمر إلا لحظات وتعادل إلفيس ماتو للفريق الهولندي لكن جرفينيو أعاد التقدم لروما بعدها بثلاث دقائق لتنتهي المباراة 2-1 لروما الذي تأهل للدور التالي بتفوقه 3-2 في مجموع المباراتين.
 
وأجريت المباراة في أجواء شابها التوتر بعدما أثارت جماهير فينوورد مشاكل قبل جولة الذهاب في روما الأسبوع الماضي وسببوا أضرارا لنافورة عمرها 500 عام يقول خبراء إن من العسير إصلاحها.
 
ورشقت النافورة المعروفة باسم باراكيا وهي على شكل قارب في نهاية درج أثري بقوارير الجعة كما تعرضت للركل من أقدام الجماهير الهولندية.
 
وأطلقت الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق مئات المشجعين واحتجزت 23 منهم. 
وقالت مصادر قضائية إن ستة آخرين اعتقلوا بتهمة التسبب في أضرار ومقاومة محاولة القبض عليهم وإهانة مسؤولين أمنيين. – (رويترز) 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد