الوحدات يجهز نفسه لحصد لقب كأس الاتحاد الآسيوي

mainThumb

27-02-2015 02:12 PM

السوسنة - يخطط فريق نادي الوحدات لكرة القدم فعلياً بتعزيز صفوفه بمحترف أجنبي خلال الفترة المقبلة وبما يعزز من قدرات فريق كرة القدم للمنافسة على لقب كأس الإتحاد الآسيوي في نسختها الحالية.
 
وتأتي رغبة الوحدات بتعزيز صفوف الفريق كونه سيكون مقبلاً على خوض مواجهات قوية خلال المرحلة المقبلة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي وسيواجه فرقاً مدججة بمحترفين أجانب على سوية عالية.
 
وقال مصدر خاص لكورة  بأن نادي الوحدات يدرس فعلياً خيار تعزيز الصفوف بمحترف أجنبي يلعب خلف المهاجمين بحيث يمتلك القدرة على صناعة الأهداف وتسجيلها، لكن ذلك لن يكون إلا في حال تأهل الفريق للدور الثاني .
 
ويخوض فريق الوحدات بطولة كأس الإتحاد الآسيوي معززاً بمحترفين اثنين هما المدافع الفلسطيني عبد اللطيف البهداري والسنغالي مالك الحاج والأخير يبلغ من العمر "19" عاماً" وجاء تعاقد الوحدات معه كإستثمار حيث يمتلك اللاعب مؤهلات فنية جيدة ستجعله مع مضي الوقت من اللاعبين البارزين.
 
ويتوقع أن تتعزز قدرات فريق الوحدات أيضاً في الدور الثاني لكأس الإتحاد الآسيوي في حال نجح نجمه عدنان عدوس في استعادته السريعة لمستواه المعهود، حيث بدأ المدير الفني للوحدات عبدالله أبو زمع بإشراكه تدريجياً بمباريات الفريق للوقوف على جاهزيته الفنية والبدنية بعدما ابتعد عن الملاعب طويلاً بسبب الإصابة.
 
وتمني جماهير نادي الوحدات النفس لتحقيق فريقها للقب آسيوي بعدما بات مشبعاً بالألقاب المحلية.
 
وتبدو الفرصة مواتية للوحدات هذا الموسم للمنافسة على لقب كأس الإتحاد الآسيوي في ظل الإستقرار الفني الذي يعيشه الفريق منذ موسمين بقيادة عبدالله أبو زمع حيث قاد الفريق للظفر بعدة ألقاب محلية بعد موسمين عجاف وقدم جيلاً شاباً قادراً على تحقيق طموحات جماهيره العريضة.
 
ويمتلك فريق الوحدات مؤهلات المنافسة على اللقب فهو يضم عناصر متميزة تشكل السواد الأعظم لصفوف المنتخبن الأردني الأول والأولمبي كالحارس عامر شفيع والقائد عامر ذيب والهداف التاريخي لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي محمود شلباية إلى جانب باسم فتحي فضلاً عن عناصر شابة متميزة كمنذر أبو عمارة وأحمد أبو كبير وصالح راتب وأحمد الياس وأحمد سريوة وفراس شلباية ومحمود زعترة ورجائي عايد، ويقف خلف الفريق جمهور كبير سيلعب دوراً مهماً في تعزيز حظوظ الوحدات في المنافسة على اللقب الآسيوي فضلاً عن مجلس الإدارة الذي يعمل بإحترافية حيث يعد فريق الوحدات من القلائل الذي لا يعاني من أية مشكلة مالية ويقوم بصرف مستحقات لاعبيه بالمواعيد المحددة.
 
وسيكون عبدالله أبوزمع المدير الفني للوحدات مطالباً بإحداث مزيد من التحسين على الأداء العام للفريق من خلال زيادة الإنسجام بين خطوط الدفاع والوسط والهجوم وبما يحقق الترابط المتين بين هذه الخطوط ، إلى جانب العمل على تسريع الهجمات وحركة اللاعبين وتوظيفهم بالشكل الأمثل داخل الملعب وخلق الحلول الهجومية المناسبة وبخاصة أن الفريق يمتاز بجاهزيته البدنية العالية ولاعبيه لا تنقصهم المهارات الفنية.
 
واستهل فريق الوحدات مشواره ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي بتحقيق فوز عريض على ضيفه فريق السلام زغرتا اللبناني "5-1".
 
ويطمح مدرب الوحدات عبدالله أبو زمع بحسب تصريحاته السابقة إلى حسم صدارة المجموعة الأولى لكأس الإتحاد الآسيوي حتى يضمن خوض مباراته في الدورالثاني بأرضه وبين جماهيره وبما يعزز من تطلعاته في الذهاب بعيداً في البطولة.
 
وعانى فريق الوحدات كثيراً من إعتزال نجمه الأبرز رأفت علي والذي كان يشكل مصدر الخطورة بفريق الوحدات وتعويذة النصر المستمرة.
 
ويقاتل فريق الوحدات على ثلاث جبهات تتمثل ببطولة الدوري وكأس الأردن التي سيكون مطالباً بالمحافظة على لقبيها إلى جانب بطولة كأس الإتحاد الآسيوي حيث أوقعته القرعة في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه زغرتا اللبناني والوحدة السوري والنهضة العُماني.
 
ويخوض فريق الوحدات غداً السبت مواجهة صعبة مع ضيفه الحسين إربد في بطولة دوري المحترفين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد