تجمعات مائية في عبين تعيق حركة المرور

mainThumb

27-02-2015 02:36 PM

السوسنة - ادت تجمعات مائية في مثلث عبين الى اعاقة حركة المواطنين والمركبات خلال فصل الشتاء.

وقال عضو بلدية الجنيد حسين المومني ان مشكلة البرك المائية في عبين تتكرر باستمرار ومنذ سنوات وخاصة في فصل الشتاء مشيرا انه تم مخاطبة الجهات المعنية بهذه المشكلة الا انه لغاية الان لم يتم حلها رغم المخاطر التي تشكلها هذه البرك.

واشار احد تجار المنطقة الى أن وجود المياه بشكل برك مائية في منطقة مثلث عبين يعوق الحركة التجارية خصوصا أن المنطقة تجارية ويرتادها أبناء المحافظة داعيا الجهات المعنية العمل على حل هذه المشكلة.

وطالب مواطن من الجهات المعنية بسرعة ايجاد حل لهذه المشكلة وخصوصا ان المنطقة تعد من أجمل مناطق المحافظة التي يرتادها السياح.

وقال الباحث محمود شريدة أن هناك تقصيرا من البلدية تجاه معالجة مشكلة مثلث عبين التي تتكرر سنويا من عملية تجمع المياه التي توجد إرباكات كبيرة حيث ان ألاف المواطنين يسلكون الطريق تجاه اربد عجلون حيث يعد المثلث مدينة صناعية.

وقال رئيس جمعية جبال عرجان وصفي حداد ان طبيعة أراضي البلدة السهلية تختلف عن بقية مناطق المحافظة الجبلية ما يسهم في تشكل هذه البرك التي يحلو لسكان المنطقة وزوارها أن يشبهوها بالبحيرات الصغيرة مطالبا الجهات المعنية العمل على عمل عبارات أسمنتية لجر المياه إلى منطقة مثلث اشتفينا القريب من المنطقة بدل سحب المياه بتنكات المياه العادمة.

وقال رئيس بلدية الجنيد فخري المومني ان هناك مشكلة كبيرة تواجه سكان المنطقة والمارة من وجود المياه مبينا ان البلدية ستخاطب الجهات المعنية من اجل تخصيص مبالغ مالية لتوفير شبكة تصريف مياه لان البلدية لا تتمكن وحدها من تنفذ المشروع .--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد