الفايز تعتزم استجواب جودة ..

mainThumb

27-02-2015 09:06 PM

السوسنة - رصد - قالت النائب هند الفايز أنها ستقوم باستجواب وزير الخارجية ناصر جودة تحت قبة البرمان حول من أعطى الحق للسفارة الأمريكية في عمان  بإصدار بيان يحذر الاقتراب من المراكز التجارية والمولات في الأردن بأنها قد تكون عرضة لعمليات ارهابية دون اللجوء للحكومة وتبرير وتوضيح هذا الموقف قبل نشره.

وتساءلت الفايز من خلال صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الجمعة، بانه على ماذا اعتمدت السفارة بنشر مثل هذه التصريحات؟ وهل لديهم معلومات لا تعرفها أجهزتنا الأمنية ؟ الا تعرف امريكا بأن تبعات هذه التصريحات لها الأثر السلبي الكبير على اقتصادنا؟".

وأضافت بأنه هذه التصريحات غير مدروسة ستؤثر على الاقتصاد والسياحة لاننا مقبلين على صيف سياحي معولين على أن يساعد اقتصادنا الذي يعاني تبعات القرارات غير المدروسة ، مشيرة إلى أنه تم الغاء 20% من حجوزات السياحة منذ هذا الإعلان.

كما تساءلت الفايز: هل المليار دولار اليتيم الذي قدمته امريكا كمساعدة وليس كمنحة سيعوضنا بعد هذه التصريحات؟


وأوضحت " نحن دولة ذات سيادة ولا يحق لهم التدخل بشأننا الداخلي وارباك شارعنا دون وجود البينة والمعلومة التي يعتمدون ويستندون عليها في هذه التصريحات المؤرقة غير المستندة على واقع".


مبينة " قد نكون ضمن تحالف يحارب هذا التنظيم الإرهابي الذي لا يعرف لا إنسانية ولا دين السماحة والسلم لكن هذا لا يعفي من يقود هذا التحالف من أن يكون هو أكثر من سيكون عرضة لضربات ارهابية! إلا اذا كانوا يعلمون بأنهم محصنين من هذه الهجمات لسبب قد اقول بأن اللبيب حتى بالإشارة لا يفهم!
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد