اتحادا الطائرة والاثقال يقران تقريريهما المالي والاداري

mainThumb

28-02-2015 07:09 PM

عمان – السوسنة - اقرت الهيئة العامة لاتحاد الكرة الطائرة التقريرين المالي والإداري للاتحاد عن العام الماضي 2014، وذلك خلال اجتماعها السنوي الذي عقد السبت في بيت شباب عمان برئاسة رئيس الاتحاد ذياب الشطرات وحضور مندوب اللجنة الأولمبية زاهي كتاو، فيما حضرها من الهيئة العامة 41 عضوا من أصل 65.
 
وخلال الإجتماع الذي شهد نقاشات واسعة تركزت على ايجاد الآليات المناسبة لتطوير اللعبة، قررت الهيئة العامة زيادة الدعم المالي لأندية السيدات اعتبارا من العام المقبل من خلال مشاركاتها في البطولات التي يقيمها الاتحاد، وفوضت الهيئة العامة مجلس ادارة الاتحاد دراسة امكانية مشاركة فرق الشباب والناشئين في البطولات الدنيا المخصصة لأندية الدرجة الممتازة، ودراسة الزامية اندية الدرجة الممتازة المشاركة في البطولات التي يقيمها اتحاد اللعبة (الدوري والكأس والشاطئية)، كما صادقت الهيئة العامة على خطة ونشاطات الانحاد للعام الحالي 2015.
 
كما صادقت الهيئة العامة لاتحاد رفع الأثقال على التقريرين المالي والإداري للعام الماضي 2014، واقرت خطة الاتحاد للعام الحالي 2015، وذلك في الاجتماع الذي عقد السبت ايضا في مقر الاتحاد بمدينة الحسين للشباب بحضور مندوب اللجنة الأولمبية عبير الزين، وحضور 12 عضوا من أصل 16 مسددين لاشتراكاتهم السنوية. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد