كتلة هوائية رطبة مصاحبة لمرتفع جوي

mainThumb

01-03-2015 08:34 AM

عمان - السوسنة - تتأثر المملكة الاحد بكتلة هوائية رطبة مصاحبة لامتداد مرتفع جوي، ويكون الطقس نهار اليوم باردا نسبياً في المناطق الجبلية ولطيفا في باقي مناطق المملكة بما فيها الأغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضةً خاصة في شمال ووسط المملكة.

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وأثناء الليل يصبح الطقس باردا في المناطق الجبلية وباردا نسبياً في باقي المناطق.

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الاثنين بحسب دائرة الارصاد الجوية، ويكون الطقس أثناء النهار باردا نسبياً وغائما جزئياً مع وجود فرصة ضعيفة لهطول أمطار خفيفة بإذن الله خاصة في شمال ووسط المملكة، بينما يكون لطيفا في الأغوار والعقبة، وأثناء الليل يكون غائما جزئياً وباردا في معظم مناطق المملكة وباردا نسبياً في الأغوار والعقبةً وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

اما الثلاثاء فيكون الطقس باردا نسبياً وغائما جزئياً إلى غائم والفرصة مهيأة لهطول أمطار خفيفة بإذن الله في شمال ووسط المملكة بينما يكون لطيفا في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحياناً في مناطق البادية. وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 14و7 درجات مئوية وفي العقبة 23و14 والاغوار 22و14 والمناطق الشمالية 17و9 والجنوبية 14و5 والشرقية 16و6 درجات مئوية.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد