80 قتيلا من أنصار بيت المقدس في سيناء

mainThumb

01-03-2015 09:34 AM

السوسنة - أسفرت الضربات الجوية التي شنتها القوات المصرية على معاقل الجماعات المسلحة في سيناء خلال الأيام الأربعة الماضية عن مقتل 80 مسلحاَ، بحسب مصادر أمنية مصرية.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا السبت عن المصادر قولها إن "الضربات استهدفت معاقل لتنظيم (أنصار بيت المقدس)"، مشيرة إلى أن "38 مسلحاً قتلوا في غارات يوم الثلاثاء الماضي استهدفت معاقل التنظيم في قرى الشلاق والفيتات وجنوب الماسورة".

ولقي 15 عنصراً من الجماعات المسلحة مصرعهم، عندما تعرضت أربع سيارات، وخمس دراجات نارية لقصف شنته طائرات الأباتشي في منطقة النصرانية، جنوب الشيخ زويد، كما لقي 13 عنصراً مصرعهم بضربات جوية لمنزلين في قرية الفيتات، كان يتجمع داخلهما عناصر من "بيت المقدس" إضافةً إلى قتيل واحد خلال اشتباكات.

وذكرت المصادر الأمنية المصرية أن ثمانية من عناصر "أنصار بيت المقدس" قتلوا الجمعة، خلال اشتباكات عنيفة بقرية سيدوت جنوب رفح، أطلق خلالها المسلحون قذيفة هاون على كمين الماسورة العسكري برفح، إلا أن القذيفة أصابت منزلاً مدنياً مما أدى إلى مقتل طفلة عمرها 7 سنوات تدعى ندا أبوشيخة، وإصابة شقيقتها أحلام 9 سنوات.

وقامت القوات الجوية فجر السبت بقصف منزل قيادي في الجماعات المسلحة بقرية المهدية جنوب رفح، يدعى أحمد عيد، وقصف منزل آخر بقرية الفيتات، وأشارت التقارير إلى مقتل 6 أشخاص خلال القصف الجوي الأخير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد