الجزيرة يعلن عودة 3 من لاعبيه امام الشرطة العراقي

mainThumb

01-03-2015 01:12 PM

السوسنة -  اعلن نادي الجزيرة عن عودة 3 من لاعبيه المؤثرين في المباراة المقبلة التي ستجمع الفريق امام نادي الشرطة العراقي يوم 10 الحالي، في إطار منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأكد المدير الاداري لفريق الجزيرة عامر عدس الاحد، ان الجزيرة افتقد للاعبين جهاد الباعور (المحترف السوري) وبهاء الكسواني وعمر مناصرة في المباراة الاولى للفريق امام فريق وادي النيص الفلسطيني ضمن البطولة الآسيوية، بسبب عدم القدرة على استصدار تصريحات للاعبين الثلاثة لمرافقة الفريق في رحلته الى فلسطين لملاقاة فريق وادي النيص، ما اثر على اداء الفريق في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

واضاف، في المباراة المقبلة امام الشرطة العراقي التي تجري في عمان، سيعود اللاعبون الثلاثة الى الفريق حيث سيشاركون في المباراة التي يبحث فيها فريق الجزيرة ممثل الكرة الاردنية في البطولة الآسيوية عن تحقيق الفوز، للمنافسة على صدارة المجموعة.

واشار عدس الى ان الفريق العراقي سيصل الى عمان يوم السبت المقبل، حيث سيقيم في فندق الريجنسي بعمان، استعدادا للمباراة، مؤكدا أن فريقه وبعد الانتهاء اليوم من مباراته امام فريق المنشية بدوري المناصير للمحترفين، سيتفرغ للتحضير لمباراة الشرطة.

يشار الى ان الجزيرة يلعب في المجموعة الثانية التي تضم الى جانبه فرق الشرطة العراقي والحد البحريني ووادي النيص الفلسطيني، علما ان الجولة الاولى في المجموعة اسفرت عن تعادل الجزيرة ووادي النيص بنتيجة 1-1، وتعادل الحد البحريني مع الشرطة العراقي 2-2. بترا
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد