ولي العهد يوعز ببناء مسكن للبطل أبو جدعان

mainThumb

02-03-2015 06:38 PM

عمان – السوسنة - أوعز سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، ببناء مسكن يليق بالعريف المتقاعد مصطفى جدعان وراد الخرشه "أبو جدعان"، وتلبية جميع احتياجات هذا البطل، الذي شارك في عدد من معارك الشرف والبطولة التي خاضتها القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.
 
وكان سمو ولي العهد، الذي يواصل دراسته الأكاديمية في الولايات المتحدة، إطلع على معاناة "أبو جدعان"، بعد متابعته لتقرير صحفي تناول حالته.
 
ومن الجدير بالذكر أن أبو جدعان، الذي هو بطل من أبطال الجيش العربي الذين بذلوا الغالي والنفيس دفاعاً عن ثرى الوطن العزيز، له سجل عسكري حافل، حيث خدم في القوات المسلحة الأردنية، خلال الفترة (1952-1973).
 
وشارك في معركة الشيخ جراح بتاريخ 6/6/1967، حيث اقتحم العدو الخندق الذي كان متحصن بداخله، وبقي يقاوم دون أن يغادر موقعه، حتى أصيب بعدة طلقات وطعنات بجسمه.
 
يشار إلى أن جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، شدد في أكثر من مناسبة على أهمية إيلاء المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى كل الاهتمام، والتواصل معهم في مختلف أماكن سكناهم في المملكة، للوقوف على أوضاعهم ودراستها، وتحسين ظروفهم المعيشية، وتكريمهم معنوياً وفاءاً وتقديراً واعتزازاً بهم وبدورهم البطولي والوطني. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد