قمة روما ويوفنتوس تنتهي بالتعادل

mainThumb

03-03-2015 09:40 AM

السوسنة - انتهت قمة ملعب الأولمبيكو بين روما واليوفينتوس في ختام مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي على نتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف .

وكان الشوط الأول قد انتهى سلبيا بين الفريقين في ظل قلة الفرص وتألق الدفاع مع سيطرة للاعبي روما ، ولكن الحال تغير في الشوط الثاني حيث دخل اليوفي الشوط بقوة وفي الدقيقة 50 كاد فيدال يسجل التقدم لليوفي بتسديدة الرضية لولا ان كرته جاورت القائم بقليل .

وفي الدقيقة 62 طرد مدافع روما توروسيديس بعدما عرقل فيدال الذي كان في طريقه للانفراد بالمرمى حيث تلقى الانذار الثاني ليكمل روما اللقاء بعشرة لاعبين ويحتسب الحكم خطأ قريبا لليوفي من منطقة الجزاء .

وتقدم الارجنتيني كارلوس تيفيز ليسدد هذا الخطأ ليسجل لليوفي الهدف الأول في اللقاء بطريقة مذهلة من ركلة حرة مباشرة لاترد سكنت في شباك حارس روما ليتقدم اليوفي بهدف نظيف .

وواصل اليوفي ضغطه وتألقه في الشوط الثاني وحاول روما تعديل النتيجة وفي الدقيقة 77 أشهر الحكم بطاقة صفراء لجورجيو كيليني بعدما ارتكب خطأ على لاعب روما ليحتسب الحكم ركلة حرة للجيلاروسي استطاع من خلالها سيدو كيتا بضربة راسية رائعة أن يسجل التعادل لفريقه .

وبعدها انقلبت المباراة لصالح روما الذي ارتفعت معنوياته رغم النقص العددي وهدد مرمى بوفون في أكثر من مرة بعد الهدف على آمل قلب الطالة وتسجيل الثاني الا ان النتيجة ظلت على حالها لينتهي اللقاء على نتيجة التعادل الايجابي 1-1 .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد