بدء انتخابات مجالس ثلاث شعب هندسية

mainThumb

03-03-2015 10:01 AM

السوسنة - بدأت في مجمع النقابات المهنية وعدد من فروع نقابة المهندسين في المحافظات صباح الثلاثاء عملية الاقتراع لانتخاب مجالس ثلاث شعب هندسية هي (المعمارية والكهربائية والكيميائية) التي يحق لحوالي 23468 مهندسا ومهندسة الادلاء باصواتهم فيها.

وفتحت لجان الاشراف على الانتخابات صناديق الاقتراع عند الساعة التاسعة صباحا على ان تستقبل الناخبين حتى السادسة مساء.

وقال رئيس لجنة الانتخابات /مساعد الامين العام لنقابة المهندسين خالد القدومي في تصريح لـ (بترا) ان صناديق الاقتراع فتحت في جميع فروع النقابة ما عدا (جرش وعجلون ومعان) للمشاركة في انتخابات الشعب الهندسية الثلاث التي تجري باشراف لجان الاشراف على الانتخابات.

واضاف ان مراكز الاقتراع في مختلف الفروع مربوطة الكترونيا بمركز النقابة الذي يعرض اعداد المقترعين اولا باول من خلال شاشات متلفزة موزعة في مجمع النقابات المهنية بعمان.

واهاب القدومي بالمهندسين المشاركين في الاقتراع بتغليب المصلحة العامة والعمل على ان تسير عملية الاقتراع بيسر وسهولة وان تسود روح الزمالة والتنافس الحر الشريف وان يمارس المهندسون حقهم بالاقبال على الانتخابات في اطار التزامهم بقضاياهم المهنية والنقابية والوطنية.

ويبلغ عدد المهندسين الذين يحق لهم الاقتراع والمسددين لرسومهم السنوية 15684 مهندسا للشعبة الكهربائية و5118 مهندسا للشعبة المعمارية و2684 مهندسا للشعبة الكيماوية.

واعتمد مجلس النقابة الية الفرز الالكتروني لاصوات الناخبين في انتخابات الشعب الهندسية.

وكانت الهيئات العامة للشعب الثلاث قد عقدت اجتماعاتها امس الاثنين في مجمع النقابات المهنية ناقشت خلالها واقرت تقاريرها السنوية واختارت لجان الاشراف على الانتخابات.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد