أسرى أردنيون يبدأون خطواتهم التصعيدية ..

mainThumb

03-03-2015 10:55 AM

السوسنة - ينفذ أسرى أردنيون في سجون الاحتلال الأربعاء خطوة تحذيرية أولى ضمن سلسلة من الخطوات التصعيدية تتمثل بإرجاع وجبة طعام وذلك مساندة لمعتقلي نقابة المهندسين من ناشطين وأسرى محررين متهمين بدعم المقاومة في فلسطين .

وقال الأسير المحرر و الناطق باسم الحملة الشعبية للدفاع عن معتقلي نقابة المهندسين  المهندس مازن ملصة لـ فريق دعم الأسرى الإعلامي - فداء : "إن هذه الخطوة تمثل ناقوس خطر يدق ورسالة قوية نحو صاحب القرار بأن أسرانا في  سجون الاحتلال ومعتقلي دعم المقاومة هم في قارب واحد تجمعهم قضية واحدة هي المقاومة."

وأضاف ملصة أن "هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة خطوات يعتزم الأسرى تنفيذها لعل صاحب القرار يعود إلى رشده ويفرج عن هؤلاء الشرفاء" .

وكان الأسرى الأردنيون في سجون الاحتلال قد أرسلوا قبل عدة أيام برسالة تضامن مع الناشطين والأسرى المحررين المعتقلين في السجون الأردنية واستنكروا اعتقالهم وتوجيه تهم لهم وطالبوا الحكومة بالافراج عنهم فورا قبل أن يضطروا لاتخاذ خطوات تصعيدية ضد سلطات الاحتلال الصهيوني.

و دعا  أهالي الأسرى الأردنيين لوقفة تضامنية مع معتقلي دعم المقاومة الأربعاء من أمام رئاسة الوزراء في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد