شويكة تدعو لتكون المملكة مركزا اقليميا لصناعة تكنولوجيا المعلومات

mainThumb

03-03-2015 02:48 PM

السوسنة - اكدت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة اهمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودوره في الاقتصاد الوطني، وضرورة اعادة الحيوية الى هذا القطاع المتطور باستمرار لتعود المملكة مركزا لصناعة تكنولوجيا المعلومات في المنطقة.
ودعت خلال اجتماعها الثلاثاء مع أمين عام الوزارة ومدراء الإدارات والوحدات في الوزارة الى البناء على الانجاز والعمل بروح الفريق وتسريع عمل المشاريع المختلفة، مشيدة بجهود جميع الوزراء الذين تعاقبوا على الوزارة ودورهم في تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


كما دعت الى ان يتحمل كل مسؤولياته والعمل بنزاهة وشفافية، مؤكدة ضرورة تحديد الاولويات في برامج ومشاريع الوزارة والعمل على تحقيق الاهداف في فترة زمنية محددة، ليلمس المواطن اثر قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تسهيل الحياة والعملية التنموية.


وشددت على دور القطاع الخاص كشريك رئيس للوزارة، كونه يؤدي دورا كبيرا في التنمية الاجتماعية والاقتصادية، ويسهم في توفير آلاف فرص العمل للأردنيين، وضرورة التنسيق والتواصل مع هذا القطاع الواعد، وتطبيق مفهوم الشراكة الحقيقية بالشكل الذي يسهم في تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودعم نموه، مشيرة الى حرص الوزارة على نجاح الاستثمار في هذا القطاع الذي يعد من اهم القطاعات الاقتصادية ويوفر دعما أساسياً للقطاعات الاخرى.بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد