لجنة نيابية تبحث مطالب موظفي البلديات

mainThumb

03-03-2015 03:17 PM

السوسنة - ناقشت اللجنة النيابية المشتركة (العمل والتنمية الاجتماعية والإدارية) خلال اجتماع الثلاثاء برئاسة النائب الدكتور عبد الله قاسم عبيدات وحضور وزير البلديات وليد المصري وامين عام وزاره العمل حماده ابو نجمة مطالب موظفي البلديات.

وقال النائب عبيدات ان اللجنة ناقشت عددا من مطالب موظفي البلديات التي عرضوها على اللجنة بتطبيق نظام الخدمة المدنية على جميع موظفي البلديات ودون استثناء حيث ان الواقع الحالي يطبق نظام الخدمة على موظفي الوزارة ومجالس الخدمات المشتركة وشمول موظفي البلديات بالعلاوات والموافقة على انظمة صناديق الادخار والتكافل الاجتماعي والاسكان لموظفي البلديات.

واضاف عبيدات ان من ضمن مطالب موظفي البلديات تحديد جهة رقابية محايده لقرارات المجالس البلدية ورؤساء البلديات الصادرة بحق الموظفين وخاصة التي تتعرض لحقوق الموظفين ضمن نظام الخدمة المدنية والاعتراف بموظف البلدية كموظف عام في معاملات البنوك ومنح القروض.

من جهته قال رئيس اللجنة الادارية النائب خميس عطية انه سيتم العمل على تبنى جميع مطالب موظفي البلديات مبينا ان اللجنة بصدد تسلم قانون البلديات من الحكومة والتي ستعمل على دراسة جميع مطالب الموظفين من خلال مناقشتها للقانون. بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد