اختيار 7 لاعبين للمنتخب والغاء مباراة البحرين

mainThumb

03-03-2015 04:55 PM

السوسنة - استدعى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم احمد عبد القادر ، سبعة لاعبين محليين من اصل التشكيلة التي سيعلن عنها لاحقا استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

واختار المدر الفني اللاعبين معتز ياسين، عبدالله الزعبي، عدي زهران، ابراهيم دلدوم، يوسف الرواشدة، سعيد مرجان، بهاء عبد الرحمن، بحيث تبدأ هذه المجموعة من اللاعبين التدريبات اعتبارا من الاحد المقبل بهدف الحفاظ على مستويات اللياقة البدنية لديهم بما يضمن بقاءهم في الجاهزية المطلوبة.

وجاءت اختيارات الكابتن عبد القادر هذه على ضوء ما خرج به دوري "المناصير" للمحترفين، فيما سيقوم المدير الفني بعد ذلك بالإعلان عن قائمة المحترفين الذين ستضمهم التشكيلة وتحديدا في العاشر من الشهر الحالي، وبعد ذلك الكشف عن الاسماء التي سيختارها من فريقي الوحدات والجزيرة عقب اختتام خوض الفريقين للجولة الثالثة من مباريات دوري المجموعات لكأس الاتحاد الاسيوي يومي 17 و18 اذار الحالي.

من جانب آخر، اعلن الامين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم فادي زريقات، الغاء المباراة الودية التي كان من المقرر ان تجمع المنتخب الوطني بنظيره البحريني في عمان 25 الشهر الحالي، بناء على طلب الجانب البحريني.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد