بطولة الشهيد الكساسبة للفروسية .. الجمعة

mainThumb

03-03-2015 07:30 PM

عمان – السوسنة - اعلن نادي الجواد العربي أن الخميس المقبل سيكون موعدا لاغلاق التسجيل للمشاركة في بطولة الشهيد معاذ الكساسبة الأولى لفروسية القفز عن الحواجز، التي سيقيمها النادي على ميدانه الجمعة، بمشاركة عدد كبير من فرسان الأردن من الجنسين.
 
وأشار رئيس النادي ابراهيم بشارات، الى أنه تقرر إطلاق اسم الشهيد معاذ الكساسبة على البطولة، تعبيرا عن اعتزاز فرسان الأردن خاصة والرياضيين عامة، بالشهيد البطل الذي بات رمزا للشجاعة والإقدام، والتي هي من صفات الفرسان.
 
وأعدت ادارة النادي الترتيبات الإدارية والفنية، التي تتناسب مع أهمية الحدث، والتي تسهم في إخراج فعاليات البطولة بصورة مميزة، وذلك من خلال التعاون مع عدد من الهيئات الوطنية في القطاع الخاص.
 
وشكلت اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة ابراهيم بشارات، وعضوية كل من: أحمد ابو الراغب، محمد ابو ركبة، نبيل عواد، رجى العيسى، امجد يعقوب، معن الحديد، هاني بشارات، ومدير البطولة خضر القصير، ومنسق اعلامي نادر الحموري.
 
ويشمل برنامج منافسات البطولة: فئة الاطفال، فئة 80-90 سم، فئة 100سم، فئة 110-115 سم، فئة 120-125 سم، فئة 130-135 سم، حيث تتولى إدارة فعاليات البطولة لجنة تحكيمية تضم كلا من: الحكم الدولي علي الدليمي ومعن الحديد.
 
وتشارك في البطولة الفارسة الفلسطينية ولاء غيث، تعبيرا عن تضامنها مع فرسان الاردن وتقديرا لدور الشهيد الكساسبة. - (بترا)
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد