اليرموك توقع اتفاقية تعاون علمي مع لوند السويدية

mainThumb

04-03-2015 11:15 AM

السوسنة - وقعت اتفاقية للتعاون العلمي بين  جامعتي اليرموك ولوند السويدية, وقعها عن اليرموك مدير مركز اللغات الدكتور عبدالله الشناق وعن جامعة لوند مدير مركز الدراسات الدكتور هنري دياب.

وتنص الاتفاقية على قبول جامعة اليرموك عدد من طلبة جامعة لوند للدراسة في برنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها, كما تنص الاتفاقية على قبول جامعة لوند عدد من طلبة اليرموك لاستكمال دراستهم العليا لدرجتي الماجستير والدكتوراه في الهندسة المعمارية.

وأشاد رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور عبدالله الجراح خلال حضوره توقيع الاتفاقية بالعلاقات القائمة بين الجامعتين, وقال إن توقيع الاتفاقية يأتي تتويجا لهذه العلاقات وتمهيدا لتطويرها لتشتمل تبادل الزيارات أعضاء هيئة التدريس وإجراء البحوث العلمية المشتركة وتنظيم الندوات والمؤتمرات المتخصصة.

من جانبه شكر الدكتور دياب جامعة اليرموك على تعاونها الكبير وقال إن الاتفاقية تعكس حرص الطرفين على تبادل الخبرات التي تصب في مصلحة العملية التعليمية لديهما.

وحضر توقيع الاتفاقية مدير مركز اللاجئين والنازحين الهجرة القسرية الدكتور عبدالباسط عثامنة, ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام السيد بسام الدلقموني.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد