النشرة الجوية المسائية ..

mainThumb

04-03-2015 02:15 PM

عمان - السوسنة - ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أنه سيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتكون الأجواء أثناء النهار باردة نسبيا في معظم ال مناطق ودافئة في الاغوار والعقبة ، أما أثناء الليل فتكون الأجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبيا  في الأغوار وتكون الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة .

في خليج العقبة تكون الأجواء لطيفة أثناء النهار وباردة نسبياً أثناء الليل مع ظهور بعض الغيوم المختلفة، وتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ويكون البحر هادئا الى خفيف ارتفاع الموج  .

تراوح درجات الحرارة العظمى المتوقع ان تسجل كما يلي:-


المناطق    العظمى    الصغرى


عمان    17°س    9°س


العقبة    26°س    13°س


الأغوار    21°س    12°س


المرتفعات     11°س    3°س


البادية    15°س    6°س
       
تحذيرات دائرة الأرصاد الجوية ليوم الخميس         5/03/2015 :-


- خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح فوق المرتفعات الجبلية ومطار الملكة علياء  بسبب تشكل الضباب


حالة الطقس المتوقعة ليوم الجمعة              6/03/2015


يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة وتكون الأجواء أثناء النهار لطيفة في معظم مناطق المملكة  بينما تكون دافئة في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم العالية ، ليلاً اجواء باردة نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبةً وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.


حالة الطقس المتوقعة ليوم  السبت              7/03/2015


توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح اعلى من معدلها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية و الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية  بينما تكون دافئة في البادية والأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم العالية أثناء النهار،  ليلاً اجواء باردة نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبةً وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة .

حالة الطقس المتوقعة ليوم  الأحد              8/03/2015


الأجواء لطيفة في المناطق الجبلية  بينما تكون دافئة في البادية والأغوار والعقبة ، ليلاً اجواء باردة نسبياً في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبةً وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول الى شمالية غربية معتدلة السرعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد