مدرب الجزيرة يرصد مباريات الشرطة العراقي

mainThumb

04-03-2015 02:34 PM

السوسنة - بدأ المدير الفني لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم عيسى الترك، برصد مباريات مسجلة لفريق نادي الشرطة العراقي، استعدادا لمواجهته يوم 10 الحالي في عمان، في اطار منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وتابع الترك بصحبة الجهاز الاداري مباراة فريق الشرطة امام فريق الحد البحريني التي جرت مؤخرا ضمن بطولة الكأس الآسيوية، كما تابع مباراة الشرطة امام فريق النجف ضمن منافسات الدوري العراقي، حيث دون الترك ملاحظاته الفنية حول الفريق العراقي، استعدادا للمواجهة المرتقبة بين الفريقين.

واشار المدير الاداري لفريق الجزيرة عامر عدس في تصريح لوكالة الانباء الاردنية اليوم، ان الايام القليلة الماضية، شهدت رصدا كاملا لفريق الشرطة، خاصة فيما يتعلق بمكامن القوى والضعف في صفوف الفريق العراقي، املا في استثمارها لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة.

وجدد عدس التأكيد على ضرورة البحث عن كامل نقاط مباراة الشرطة، سعيا للتأهل الى الدور الثاني من البطولة، معتبرا ان فريقه يملك الامكانات التي تؤهله لتحقيق نتائج جيدة في البطولة الآسيوية التي يشارك بها الجزيرة لاول مرة.

وفيما يتعلق باصابة نجم الفريق رائد النواطير، ومدى قدرته على المشاركة في المباراة المقبلة امام الشرطة، اشار عدس الى ان الالعب خضع يوم أمس لصورة رنين مغناطيسي كشفت عن حاجة اللاعب للراحة لمدة 4 ايام تقريبا، بسبب الضربة القوية التي تعرضت لها ركبته، مشيرا الى ان مشاركته امام الشرطة مرهونة بمدى تحسنه خلال الايام المقبلة.

يشار الى ان فريق الجزيرة يلعب في المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الاسيوي الى جانب فرق الشرطة العراقي والحد البحريني ووادي النيص الفلسطيني، حيث اسفرت نتائج الجولة الاولى من البطولة عن تعادل الجزيرة مع وادي النيص 1-1، وتعادل الشرطة مع الحد 2-2.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد