الأمانة والاوقاف تبحثان اوجه التعاون

mainThumb

04-03-2015 02:35 PM

عمان - السوسنة - بحث أمين عمان عقل بلتاجي ووزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل داوود خلال لقائهما الاربعاء في مبنى الأمانة أوجه التعاون بين الطرفان وسبل تعزيزها .


وعبر بلتاجي عن اعتزاز الامانة بالشراكة مع المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة بايجاد المبادرات المجتمعية الهادفة التي تاتي ضمن استراتيجية الامانة ومسؤوليتها تجاه المجتمع المحلي لاسيما التي تعكس صورة الدين الاسلامي السمحة، مبديا استعداد الامانة لتحقيق ذلك  .


وقدم الدكتور داوود الشكر لامانة عمان وسعيها في تنفيذ المبادرات الدينية التوعوية والهادفة الى ترسيخ القيم الحميدة لدى فئات المجتمع، مشيرا الى اهمية هذه المبادرات في تعزيز الوعي الديني لدى المجتمع واظهار الصورة الحقيقية للاسلام إضافة لتنشئة جيل واع يتمتع بالقيم الاخلاقية والدينية .


واكد الجانبان على ضرورة تقديم التسهيلات للخدمات في القضايا المشتركة لا سيما المتعلقة بالمساجد ودور العبادة والتي من شأنها ان تعود بالايجابية على المدينة والمجتمع فضلا عن التأكيد على دور المبادرات والحملات التي تعكس الصورة الحقيقية للدين الاسلامي   .


وحضر اللقاء نائب امين عمان الدكتور يوسف الشواربة ومدير مدينة عمان المهندس فوزي مسعد وامين عام وزارة الاوقاف بالوكالة المهندس عبدالمنعم الحياري، ونائب مدير المدينة لشؤون التخطيط المهندس عماد الحياري والمدير التنفيذي للتراخيص المهندسة راما العزة ومدير دائرة رخص المهن والاعلانات المهندس علي الحديدي والسيد احمد عزت من الوزارة  .
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد