احتفال بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين بالطفيلة

mainThumb

04-03-2015 05:25 PM

السوسنة - اقامت الفعاليات الرسمية والشعبية في محافظة الطفيلة احتفالا رئيسيا بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الاربعاء في قاعة الملكة رانيا العبد الله بالطفيلة اشاد فيه المشاركون ببطولات وتضحيات الجيش العربي في حماية الوطن والدفاع عن ثراه الطهور.

وأكد راعي الحفل محافظ الطفيلة أحمد جرادات خلال كلمة له بحضور بلديتها ورئيس جامعة الطفيلة بحضور اعضاء المجلس التنفيذي وحشد من المتقاعدين العسكريين وفعاليات شعبية ، أننا نحتفل اليوم وفاء لكوكبة مميزة من أبناء الوطن والذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل منعته وعزته والذود عنه تحقيقا للكرامة .

وأضاف أن مكارم جلالة الملك الفدى ومنها مكرمة تخصيص اليوم الخامس عشر من شهر شباط من كل عام هو يوم وطني للوفاء بالمتقاعدين العسكريين ، الذي يأتي تقديرا لعطائهم في ميادين البطولة والتضحيات .

من جهته قال مدير مكتب مؤسسة المتقاعدين العسكريين في الطفيلة العقيد المتقاعد إسماعيل الزيدانيين أننا اليوم ونحن نحمل شرف المسؤولية لخدمة الوطن الغالي ، نشعر بالفخر والاعتزاز فنحن جند أبي الحسين الذين نقدم أرواحنا رخيصة فداء للوطن ، ولا نبخل عليه حتى بالأرواح .

ولفت الزيدانيين إلى أن الأردن احتفل بذكرى تعريب الجيش فأصبحت قادته عربية أردنية بفضل جهود جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال ، مثمنين لجلالة الملك عبد الله الثاني تخصيص يوم للوفاء للمتقاعدين العسكريين وهذه مكرمة من مكارمه العديدة الكبيرة والتي تعودنا عليها .

وأضاف أن مؤسسة المتقاعدين العسكريين لم تتوقف عن العطاء ، حيث ساهمت في بناء العديد من المشاريع الاقتصادية التي تسهم في التنمية الاقتصادية .

ودعا الزيدانيين الجميع إلى الحفاظ على هذا الوطن العزيز بوحدته ومنجزاته وأمنه واستقراره ، خلف القيادة الهاشمية ، جنودا مخلصين لثرى الأردن .

وألقى الشاعر عبد الرزاق الرواشدة قصيدة شعرية تغنت ببطولات الجيش العربي وبقيادته الهاشمية الملهمة الحكيمة.

وكرم جرادات في نهاية الحفل عددا من المتقاعدين العسكريين من ضباط وأفراد متقاعدين ممن كان لهم شرف الخدمة في الجيش العربي من أبناء محافظة الطفيلة فيما كرم رئيس مجلس إعمار الطفيلة ابراهيم الحناقطة عددا من المستحقين والجهات الداعمة .

--(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد