اتحاد الكرة: تعويضات لأندية ولاعبين

mainThumb

04-03-2015 07:01 PM

عمان – السوسنة - اتخذت لجنة اوضاع اللاعبين خلال جلستها التي عقدت، الاربعاء، برئاسة السيد محمد سماره عضو الهيئة التنفيذية  وحضور السيد فادي زريقات الامني العام للاتحاد عدة قرارات وفقا للقضايا المطروحه والتي تسلمتها اللجنة من عدد اركان اللعبة وتاليا ابرز القرارات :

 
القضايا المعروضة أمام اللجنة.
 
بخصوص شكوى اللاعب صالح ذيابات بحق نادي الرمثا ومطالبته بمبلغ (3150) دينار، قررت اللجنة إلزام النادي بان يدفع مبلغ (3150) دينارا للاعب.
 
بخصوص شكوى اللاعب احمد الحوراني بحق نادي الفيصلي ومطالبته بمبلغ (3880) دينار، قررت اللجنة إلزام النادي بان يدفع مبلغ (3880) دينارا للاعب .
 
 
بخصوص شكوى اللاعب عبد القادر مجرمش بحق نادي ذات راس ومطالبته بمبلغ (3900) دينار ، قررت اللجنة إلزام النادي بان يدفع مبلغ (3900) دينارا للاعب وتسليم أصل الشيك الذي لدى اللاعب الى الاتحاد.
 
بخصوص شكوى اللاعب شادي الحموي بحق نادي الفيصلي ومطالبته بمبلغ (2000) دينار، قررت اللجنة إلزام النادي بان يدفع مبلغ (2000) دينارا للاعب.
 
 
بخصوص شكوى اللاعب بكر الدردور بحق نادي اتحاد الرمثا ومطالبته بمبلغ (3000) دينار، قررت اللجنة إلزام النادي بان يدفع مبلغ (3000) دينارا للاعب.
 
بخصوص شكوى اللاعب محمد عبد الحليم بحق نادي منشية بني حسن ومطالبته بمبلغ (4500) دينار، قررت اللجنة إلزام النادي بان يدفع مبلغ (4500) دينارا للاعب.
 
 
بخصوص شكوى اللاعب صلاح مسعد بحق نادي الأهلي ومطالبته بمبلغ (7075) دينار، قررت اللجنة إلزام النادي بان يدفع مبلغ (5936) دينارا للاعب ، والمصادقة على قرار النادي الأهلي إنهاء عقد اللاعب والسماح له بالتسجيل لصالح أي نادي أخر مع دفع رواتبه الشهرية حتى انتهاء الموسم كتعويض له وهو بالأصل قد طالب فيها في شكواه بحق النادي.
 
بخصوص شكوى اللاعب سامر كمال بحق نادي اتحاد الرمثا ، قررت اللجنة استدعاء اللاعب للاستيضاح منه عن عدم أمور قبل إصدار قرارها.
 
 
بخصوص شكوى اللاعب غيث السرحان بحق نادي السرحان ، قررت اللجنة انتداب خبير خطوط للتأكد من توقيع اللاعب على عقده مع النادي قبل ان يتم دراسة القضية .
 
- مطالبات بدل التعويض عن التدريب.
 
بخصوص مطالبة نادي القوقازي بالتعويض عن انتقال اللاعب خالد الزواهرة إلى نادي شباب العقبة كلاعب محترف،قررت اللجنة رد الطلب وذلك لتخطي اللاعب لسن 21 عام عند انتقاله.
 
بخصوص مطالبة نادي البقعة بالتعويض عن انتقال اللاعب علي ياسر إلى نادي شباب الأردن كلاعب محترف،قررت اللجنة رد الطلب وذلك لتخطي اللاعب لسن 21 عام عند انتقاله.
 
 
بخصوص مطالبة نادي شباب الحسين بالتعويض عن انتقال اللاعب هشام كنعان إلى نادي السرحان كلاعب محترف،قررت اللجنة إلزام نادي السرحان بدفع مبلغ (4224) دينار إلى نادي شباب الحسين.
 
بخصوص مطالبة نادي شباب الحسين بالتعويض عن انتقال اللاعب يزن ثلجي إلى نادي الأهلي كلاعب محترف،قررت اللجنة إلزام نادي الأهلي بدفع مبلغ (4224) دينار إلى نادي شباب الحسين ومبلغ (2600) دينار إلى نادي شباب الأردن.
 
 من جهة ثانية قررت اللجنة ابتداء من الموسم المقبل بان يتم توقيع اللاعبين على عقودهم مع أنديتهم في الاتحاد ويكون أمام الموظف المسؤول الذي سيكون دوره أشبه بدور كاتب العدل للمصادقة على صحة تواقيع الطرفين تجنباً لأي إشكالات قد تحدث.
 
وكذلك عقد اجتماع للجنة للتباحث في التعديلات الجديدة على لائحة أوضاع اللاعبين الدولية تمهيدا للبدء بتعديل لائحة أوضاع اللاعبين المحلية،وكذلك التباحث في لائحة وسطاء اللاعبين التي ستدخل حيز التنفيذ في بداية نيسان/2015.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد