هل هذه الصورة حقيقية ؟ .. لن تصدق !

mainThumb

04-03-2015 07:32 PM

السوسنة - التقط مصور بريطاني، هذه الصور الحقيقية لحيوان "ابن عرس" وهو يمتطي ظهر طائر نقار الخشب؛ وذلك عندما كان يتنزه هو وزوجته في حديقة شرق لندن.
 
ونقلت صحيفة "اليوم السابع" عن موقع "بورد باندا"، قوله: قد يعتقد البعض أن هذه الصورة ضرب من الخيال، أو أنه حيوان أسطوري خرافي؛ إلا أن هذه الصورة حقيقية؛ حيث يظهر فيها طائر نقار خشب صغير وهو يحمل ابن عرس على ظهره ويطيران عالياً.
 
وحسب الموقع، كان المصور البريطاني مارتن لو مايو، يتنزه هو وزوجته بحديقة "هورن تشرش" (شرق لندن)، حين التقط هذه الصور لحيوان "ابن عرس" وهو يمتطي ظهر طائر "نقار الخشب"؛ حتى هبطا على الأرض.
 
وحسب الموقع: فوجئ "لو مايو" وزوجته بالمشهد؛ خاصة عندما مر الطائر من بينهما، ليَرَيَا أن هناك حيواناً صغيراً على ظهره؛ وهو ما جعل "مارتن" يسارع لالتقاط تلك الصور المذهلة، وهما يطيران معاً.
 
وفسر "بورد باندا" الموقف قائلاً: من المعروف أن ابن عرس لصّ ماهر متخصص في سرقة البيض والأفراخ الصغيرة في أعشاش الطيور، ومن المرجح أنه حاول قتل نقار الخشب نفسه؛ لكن نقار الخشب استطاع أن يُحبط المحاولة حين طار في الهواء؛ فلم يجد ابن عرس وسيلة إنقاذ من سقوطه، سوى التشبث بظهر الطائر حتى هبط.
 
ويقول "لو مايو": "لقد أنقذ نقار الخشب حياته؛ في حين اختفى ابن عرس اختفى في العشب".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد