سوريا: تفجير مبنى المخابرات الجوية بحلب

mainThumb

04-03-2015 08:11 PM

السوسنة - أكد المصدر السوري لحقوق الإنسان، سماع دوي انفجار شديد في مدينة حلب ناجم عن تفجير الفصائل الإسلامية والمقاتلة الأربعاء، لنفق في منطقة فرع المخابرات الجوية بحي جمعية الزهراء غرب حلب، ما أدى لأضرار مادية كبيرة وخسائر بشرية من عناصر قوات النظام والمسلحين الموالين لها.

ووفقاً للمرصد، تبع الانفجار اشتباكات عنيفة بين قوات النظام مدعمة بكتائب البعث وعناصر من حزب الله اللبناني من جهة، والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية وجيش المهاجرين والأنصار التابع لجبهة أنصار الدين و جبهة النصرة من جهة أخرى، بمحيط مبنى المخابرات الجوية في المنطقة.

وترافق الانفجار مع قصف عنيف من قبل الكتائب المقاتلة على تمركزات للنظام في المنطقة، وقصف للطيران الحربي على محيط منطقة الاشتباكات، كما سقطت عدة قذائف على أماكن في منطقتي شيحان وشارع تشرين بمدينة حلب.

بينما تدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من طرف وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف آخر، بمحيط اللواء 80 قرب مطار النيرب شرق حلب، ترافق مع قصف الكتائب الإسلامية لتمركزات لقوات النظام في المنطقة، في حين تدور اشتباكات على أطراف منطقة الشيخ لطفي بالقرب من قرية عزيزة جنوب حلب.

كما تدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من طرف، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني من طرف آخر، في حيي الراموسة والعامرية جنوب حلب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد